شاهد.. "اللينو" يشدد على سلمية الحراك الفلسطيني في مخيمات لبنان

16 يونيو 2019 - 13:23
صوت فتح الإخباري:

شدد المشرف العام لتيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح في لبنان، العميد محمود عيسى اللينو، على سلمية التحركات التي ينفذها اللاجؤون الفلسطينيون في مخيمات لبنان، اعتراضًا على قرارات وزارة العمل، التي كان من شانها إغلاق متاجر ومؤسسات يديرها فلسطينيون.

ووجه اللينو، الشباب المشاركين في التحرك، بضرورة التزام السلمية، قائلًا "لسنا هنا للاعتداء على إخواننا اللبنانيين، ولا نخوض إضرابات واعتصامات من شانها الإضرار بالبنى التحتية ومقومات الدولة اللبنانية، ولا نتظاهر ضد الحكومة، بل نتظاهر لإبداء اعتراضنا على قرار اتخذه وزير في الحكومة اللبنانية".

وتابع اللينو، إن أكثر من 10 آلاف رجل أعمال فلسطيني سيتخذون الإجراء القانوني المناسب بسحب أموالهم واستثماراتهم من البنوك اللبنانية، كنوعٍ من الضغط لحين إعادة الأمور إلى نصابها الصحيح.

وقال المشرف العام للتيار في لبنان، إنّ الحديث هنا ليس لشباب مخيم "عين الحلوة" فقط، بل هو موجّه للفلسطينيين في كل مخيمات اللجوء على امتداد لبنان الشقيق، سنقتات على العدس والبرغل، ولن نحتاج لأي شيء من خارج المخيم من أجل إنجاح الإضراب، وإن شعبنا أهالي المخيم قادرون على الصمود والمواصلة حتى إلغاء قرار وزارة العمل اللبنانية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق