القائد دحلان يرثي المناضلة عائشة أبو مغصيب: ارقدي بسلام أختنا

01 يونيو 2019 - 19:01
صوت فتح الإخباري:

نعى القائد الفلسطيني والنائب محمد دحلان، المناضلة الفتحاوية اللواء عائشة عبد القادر أبو مغصيب زوجة المناضل الشهيد فادي عويمر (أبو الطاهر) والتي وافتها المنية يوم أمس الأحد في قطاع غزة. 

وقال زعيم تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح، عبر صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك": "إلى عائشة أخت الرجال ورفيقة درب الشهداء، لم يكن يلزم وقت طويل ليكتشفها أحد في المكان، فهي حاضرة دوماً فدائية مبادرة منضبطة مندفعة لم يردعها قلق ولم يمنعها خوف من تقدم الصفوف لتقود صقور فتح في مرحلةٍ من عمر عملها الطويل في صفوف فتح".

وأضاف دحلان: "لم يكن العمل الشبيبي في الإطار الطلابي كافياً مع صفوة بنات الحركة الطلابية في الأرض المحتلة وبين جدران الجامعة الإسلامية ولم ترتوِ روحها الفهدة بالعمل الفتحاوي النسوي برفقة أخواتها الماجدات ... فكانت مع الراحلة فاطمة البرناوي على رأس العمل الشرطي النسوي مع بداية بناء مؤسسة الشرطة الفلسطينية... وأكملت مسيرتها كفدائية بعد أن تزوجت الفدائي الحبيب الطاهر فادي ابو عويمر وهاهي تلتحق به في عليين إن شاء الله ".

وتابع: "بإسم أخواتي الماجدات في شبيبة الجامعة الإسلامية ...ولجان المرأة في قطاع غزة ... بإسم فرسان صقور الفتح الذين كنتِ لهم خير رفيقٍ ومرشدٍ ...أقول " أرقدي بسلام أختنا "

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق