"قوات حفتر" تُطلق عملية جوية تحت مسمى "عاقبة الغدر"

01 يونيو 2019 - 18:45
صوت فتح الإخباري:

أطلق الجيش الوطني الليبي الذي يقوده المشير خليفة حفتر اسم "عاقبة الغدر" على العملية العسكرية الجوية التي بدأ بتنفيذها في طرابلس ضد قوات حكومة الوفاق الطني المعترف بها دوليا.

وقال اللواء محمد منفور آمر غرفة عمليات سلاح الجو بالقيادة العامة للقوات المسلحة بقيادة حفتر، في بيان نقلته صحيفة "المرصد" الليبية، يوم الاثنين 01 يوليو 2019: "نهيب بكافة أهلنا في طرابلس بالابتعاد فورا عن المواقع العسكرية ومواقع المليشيات والإرهابيين وذلك من أجل سلامتهم التي تشكل أولوية لنا، ودامت ليبيا حرة عزيزة موحدة".

وأضاف: "بعد استنفاد كل الوسائل التقليدية في حربنا من أجل تحرير باقي التراب الليبي وبعد عمليات الخداع والغدر التي حصلت مؤخرا، فإن القوات الجوية العربية الليبية باشرت تنفيذ ضربات جوية قوية ومحكمة في مواقع مختارة ومنتقاة بدقة في طرابلس".

وأشار اللواء منفور إلى أن "الجيش الوطني الليبي أطلق مناشدة لكافة سكان العاصمة طرابلس بالابتعاد عن أي هدف ثابت أو متحرك قد يكون عرضة لضرباتهم الجوية".

وأعلنت إدارة الملاحة الجوية بمطار امعيتيقة عن تعليق رحالات المطار، مساء أمس بعد تعرض المطار لقصف جوي قبل أن يتكرر القصف مرتين أخريين ليلاً.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق