دحلان يُهنئ كريمة الشهيد ياسر عرفات بحصولها على الماجستير

01 يونيو 2019 - 12:49
صوت فتح الإخباري:

هنأ زعيم تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح، النائب محمد دحلان، كريمة الشهيد الرئيس ياسر عرفات، زهوة عرفات، بحصولها على شهادة الماجستير في العلوم السياسية من جامعة باريس.

وقال دحلان في منشور له عبر صفحته في موقع "فيسبوك": "اليوم تحملين شهادة الماجستير في واحدةٍ من أهم جامعات العالم، وتُسجلين اسم والدك العظيم في سجلات الشرف، وتُهدينه هذا النجاح الذي حتماً تمناه لكِ، بالتأكيد هو الآن يُسجل فخره بكِ واعتزازه بما تُنجزين على الصعيد العلمي والعملي".

وأردف: "كانت لدينا على الدوام ثقة مطلقة بقدرتك على الإنجاز، كيف لا؛ وأنتِ ابنة من ألهمنا جميعاً إرادة الفعل، بعد أنّ تحدى بنا العالم كله في الطريق نحو الحرية، زهوة ياسر عرفات.. ألف مبروك".

ابنتي العزيزة زهوة.. 
اليوم تحملين شهادة الماجستير في واحدةٍ من أهم جامعات العالم، وتسجلين اسم والدك العظيم في سجلات الشرف، وتهدينه هذا النجاح الذي حتماً تمناه لكِ، وبالتأكيد هو الآن يسجل فخره بك واعتزازه بما تنجزين على الصعيد العلمي والعملي..
كانت لدينا على الدوام ثقة مطلقة بقدرتك على الإنجاز، كيف لا؛ وأنتِ ابنة من ألهمنا جميعاً إرادة الفعل، بعد أن تحدى بنا العالم كله في الطريق نحو الحرية.. 
زهوة ياسر عرفات.. ألف مبروك

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق