الأولى بعد انتهاء "رمضان".. غزة تستعد للمشاركة في جمعة "لا لضم الضفة"

14 يوليو 2019 - 12:19
صوت فتح الإخباري:

يستعد أهالي غزة، للمشاركة في جمعة جديدة من فعاليات مسيرة العودة وكسر الحصار على الحدود الشرقية للقطاع.

ودعت الهيئة العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار في غزة الاثنين، للمشاركة الفاعلة في في جمعة " لا لضم الضفة ،Freedmen…shut up"، وذلك في مخيمات العودة الخمس شرق غزة.

وأكدت الهيئة في تصريحٍ صحفي، على رفض تصريحات "المستوطن" السفير الأمريكي لدى الاحتلال الإسرائيلي، فريدمان بضم أجزاء من الضفة الفلسطينية للمستوطنات وتأكيداً على رفض السياسة الأمريكية التي أصبحت تشكل عدواناً سافراً على حقوق الشعب الفلسطيني.

وقدمت، تحية العز والثورة والفخار إلى أبناء شعبنا الفلسطيني في كل مكان، هذا الشعب الذي جسَد بكفاحه وصموده وتضحياته أسطورةً نضالية لا تقهر، فعلى مدار سنوات طويلة من النضال قدم التضحيات الجلل مؤمناً بحقيقة واحدة "أن النصر قادم لا محالة، طال الزمن أم قصر"، متسلحاً بعزيمة وإرادة مكنته من مواجهة أكثر جيوش العالم وحشية ودموية وإبطال مخططاته التصفوية التي تسعى للنيل من قضيتنا الفلسطينية والإجهاز على حقوقنا الوطنية المشروعة.

كما قدمت تحيتها، تحيةً لشهدائنا الأبطال وجرحانا البواسل ولمن يلاطمون المخرز أسرانا في سجون العدو الصهيوني، تحية لنسائنا الماجدات وشبابنا الحر، لشيوخنا وأطفالنا الذين حاربوا آلة النسيان متمسكين بحق العودة والتحرير، تحيةً إلى كل أحرار العالم الذين يساندون شعبنا الفلسطيني في تحقيق أهدافه الوطنية المنشودة.

وتابعت، على مدار أكثر من عام نواصل فعلنا الكفاحي في مسيرات العودة وكسر الحصار، هذه المسيرات التي باتت تجسِدُ فعلاً كفاحياً يثبت شعبنا الفلسطيني من خلاله حقه في المقاومة والنضال.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق