فيديو صادم.. مستوطنون يشاركون في حفل زفاف مسئول فلسطيني برام الله.. وفتح تحقق

14 يوليو 2019 - 12:17
صوت فتح الإخباري:

شارك عدد من المستوطنون مساء الخميس، في حفل زفاف في قرية دير قديس غرب رام الله في الضفة الغربية المحتلة.

وقالت مصادر محلية، إنّ المستوطنين ساهموا أيضًا في تكريم العريس وتقديم النقوط المالي له"، في حين نشر نشطاء عبر "فيسبوك" مقاطع مصوّرة للحفل، يظهر فيه المستوطنين محمولين على أكتاف المحتفلين خلال سهرة الشباب لنجل رئيس المجلس القروي راضي ناصر، وتبادل العريس والمستوطن وضع الأكف على الأكتاف.

وتسببت مشاركة المستوطنين الذين حضروا بزيّهم وقبّعاتهم الدينية الواضحة، بغضبٍ واسع في الأوساط المحلية، فيما هاجمت حركة "فتح" رئيس المجلس القروي ودعته للاستقالة من منصبه، وردّ الأخير بإعلان براءته مما حدث.

وقال ناصر إن "المستوطنين حضروا إلى الحفل بحلول الواحدة فجرًا برفقة شبانٍ يعملون في كراج للسيارات"، مُبينًا أنه "كان بصدد الترتيب للعشاء عندما علم بوجود مستوطنين وفورًا أوقف الحفل وطردهم مع الشبان الذين أحضروهم".

من جهتها، قررت حركة فتح، اليوم الجمعة، تشكيل لجنة تحقيق في ما شهدته قرية "دير قديس" غرب رام الله، حيث تداول ناشطون صورًا تظهر مشاركة مستوطنين في حفل زفاف فلسطيني.

وقال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح جمال محيسن عبر (فيسبوك): "تم تشكيل لجنة تحقيق للوقوف على ما جرى في دير قديس"، مشيرًا إلى أن اللجنة ستباشر عملها بعد صلاة الجمعة اليوم وتتخذ قرارات على ضوء النتائج خلال اقل من ٢٤ ساعة.

وتداول نشطاء ومواقع إعلامية محلية، صورًا تظهر مشاركة مستوطنين بحفل زفاف نجل رئيس مجلس قروي دير قديس غرب رام الله راضي ناصر، وتبادل العريس والمستوطن وضع الأكف على الأكتاف.

وتسببت مشاركة أولئك المستوطنين الذين حضروا بزيّهم وقبّعاتهم الدينية الواضحة، بغضبٍ واسع في الأوساط المحلية، ودعته للاستقالة من منصبه.

في حين، رد رئيس المجلس القروي راضي ناصر، قائلاً : "كنت بعيدًا عن موقع الحفلة وأستقبل الضيوف للعشاء، وسمعت بحضور بعض الإسرائيليين للسهرة فطردتهم مباشرة هم والشباب الذين من معهم".

مستوطنين زفاف2.jpg
مستوطنين زفاف3.jpg
مستوطنين زفاف.jpg
 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق