طالب بفتح تحقيق فوري

"إصلاحي فتح" يدين إطلاق الرصاص تجاه الموظفين المقطوعة رواتبهم بغزة

31 مايو 2019 - 09:38
صوت فتح الإخباري:

أدان تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح بأشد العبارات اقدام بعض المارقين على إطلاق الرصاص تجاه الأخوة الموظفين المقطوعة رواتبهم؛ الذين احتشدوا أمام فندق الروتس غرب مدينة غزة، بهدف إيصال رسالتهم لإسماعيل جبر، الذي يزور غزة بعد أن كان أحد المتسببين وشهود الزور على جريمة قطع رواتب الموظفين.

وطالب تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح الأجهزة المختصة في قطاع غزة بالوصول إلى من قاموا بإطلاق الرصاص الحي على أصحاب هذه المظلمة العادلة، وتقديمهم للمحاكمة العاجلة، وضرورة التعامل مع من يقف خلفهم بكل حزم.

وأكد على أن حقوق الموظفين المقطوعة رواتبهم لابد وأن تعود، مهما طالت مدة القرصنة ومهما استمرأ من قطعوها جريمتهم الجبانة.
نص البيان كاملاً:

بيان صادر عن تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح
يدين تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح بأشد العبارات اقدام بعض المارقين على إطلاق الرصاص تجاه الأخوة الموظفين المقطوعة رواتبهم؛ الذين احتشدوا أمام فندق الروتس غرب مدينة غزة بهدف إيصال رسالتهم لإسماعيل جبر، الذي يزور غزة بعد أن كان أحد المتسببين وشهود الزور على جريمة قطع رواتب الموظفين.
يطالب تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح الأجهزة المختصة في قطاع غزة بالوصول إلى من قاموا بإطلاق الرصاص الحي على أصحاب هذه المظلمة العادلة، وتقديمهم للمحاكمة العاجلة، وضرورة التعامل مع من يقف خلفهم بكل حزم.
يؤكد تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح على أن حقوق الموظفين المقطوعة رواتبهم لابد وأن تعود، مهما طالت مدة القرصنة ومهما استمرأ من قطعوها جريمتهم الجبانة.
وإنها لثورة حتى النصر
تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق