الهيئة الوطنية تدعو الجماهير للمشاركة في فعاليات العودة الأربعاء المقبل

10 مايو 2019 - 20:17
صوت فتح الإخباري:

 أصدرت الهيئة الوطنية، بيانًا صحفيًا، اليوم الجمعة، دعت خلاله، جماهير الشعب الفلسطيني للمشاركة الحاشدة بإحياء ذكرى النكبة والهجرة والتشرد الـ 71 والتي ستبلغ ذروتها "بفعاليات العودة وكسر الحصار" الأربعاء المقبل.

وأوضح البيان، أن الفعالية ستنطلق من بعد ظهر يوم الأربعاء مباشرة حتى الساعة الخامسة مساءً على أرض مخيمات العودة بقطاع غزة المحاصر - وضفة الصمود- و أرضنا المحتلة عام 48 وفي مخيمات الشتات ومواقع اللجوء والالتزام بالإضراب الشامل يوم الأربعاء القادم الموافق 15/ 5/ 2019 احتجاجا على صمت العالم.

ودعت الهيئة في ختام جمعة "موحدون في مواجهة واسقاط صفقة القرن" كافة قطاعات الشباب والعدائيين والفرق الرياضية للمشاركة في الفعالية "جمعة مارثون العودة " الرياضي الذي سيعقد يوم الجمعة القادم في مخيمات العودة شرق قطاع غزة المحاصر.

وأكدت الهيئة على استمرار مسيرات العودة بطابعها الشعبي والسلمي، ولن نساوم أو نحيد على أيٍ من أهدافها.

ووجهت الهيئة التحية للمشاركين في جمعة الـ 58 لمسيرات العودة، مؤكدة توحد الفلسطينيين في رفض صفقة القرن ومؤكدين انها لن تمر وسيسقطها الشعب الفلسطيني كما أسقط في السابق الكثير من مشاريع التصفية التي كانت تستهدف حقوقنا. فمواجهة هذه الصفقة تستدعي تكاتفا عربيا اسلاميا ورفضا لكل أشكال التطبيع مع الاحتلال الاسرائيلي.

ودعت الهيئة وفي خضم التطورات والتحديات الخطيرة التي تعصف بقضيتنا، إلى "لقاء وطني عاجل" للأمناء العامين للفصائل لتوحيد الموقف الفلسطيني كي نسقط صفقة القرن وإشاعة مناخات الوحدة والمشاركة الوطنية، ولنؤسس لاستراتيجية وطنية موحدة لمواجهة الاحتلال وكافة المشاريع التصفية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق