سرايا القدس تهدد إسرائيل عبر شريط فيديو

03 مايو 2019 - 01:16
صوت فتح الإخباري:

بثت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، مساء الخميس، رسالة لقادة جيش الاحتلال الإسرائيلي تضمنت تسجيل فيديو "بروموشن" يحمل عنوان "رهن الإشارة".

واحتوى البروموشن الذي نشرته سرايا القدس عبر موقعها الإلكتروني تصريحات للأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي زياد النخالة قال فيها "كما نحن نتألم نستطيع أن نؤلم العدو في كافة مستوطناته المحاذية لقطاع غزة ".
وقال النخالة فيعلى خلفية مشاهد للاستعداد لإطلاق صواريخ وتدريبات لاقتحام مستوطنات إسرائيلية "إن الصواريخ وحركات المقاومة تمس يوميا بهيبة إسرائيل التي تحاول أن تفرضها على العالم وتجعل لا قيمة لها في المعيار الإقليمي والدولي".
وأضاف النخالة "يوجد فاتورة سوف يدفعها العدو في هذه المعركة، ليس نحن فقط من سيدفع هذه الفاتورة(..) لن نقبل بان يبقى الشعب الفلسطيني محاصرًا وأن نستشهد في المعركة 100 مرة أفضل من أن يقتل أطفالنا من الجوع وحاجاتهم الإنسانية"
وقال "سوف نمس بالأمن الإسرائيلي في حياة المستوطنين في كل المدن ولن نقبل بأي حالة من الأحوال أن يكون التهدئة من أجل التهدئة والاستشهاد أفضل من أن نستسلم".
وعلقت القناة 13 العبرية على رسالة سرايا القدس بالقول "منظمة الجهاد الإسلامي نشرت شريط فيديو تضمن إطلاق صواريخ وتدريبات لجناحها العسكري تهدد فيه بأن لديها القدرة على الإضرار بالأمن الإسرائيلي وبحياة سكان إسرائيل في جميع المدن".

لمشاهدة الفيديو عبر .. موقع سرايا القدس الرسمي

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق