الاونروا تعلن عن اعادة تعيين 500 موظف بدوام كامل في غزة وتوظيف مئات العمال الجدد

01 مايو 2019 - 15:12
صوت فتح الإخباري:

اعلنت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين " الاونروا" عن اعادة تعيين 500 من موظفي الطواري الذين يعمولون بنظام جزئي الى نظام العمل الكامل واعلنت ايضا عن تعيين 400 عاما نظافة مؤقت في جميع الاقاليم.

​وقال مفوض الاونروا بيير كرهينبول في رسالة للاجئي فلسطين وموظفي الاونروا " هذه ليست المرة الأولى في تاريخ لاجئي فلسطين والتي يتجلى بها الزمن قاتما وكأنه قد تجمد تحسبا لما قد يحمل في طياته من تغيير كبير على مجتمع اللاجئين. فعلى مدى السبعون عاما الماضية، عانى لاجئو فلسطين من أشكال متعددة من الظلم والحرمان من الحقوق والفرص، فضلا عن عدم الايفاء بالوعود الممنوحة لهم. لقد انتظروا ايجاد حل سياسي يمكنهم من إنهاء محنتهم ولكن، وحتى اللحظة، دونما جدوى".

واضاف "نعيش الآن وقت يشهد تحدي للأسس التي تدخل في صلب عملية أوسلو ويبدو عبرها أن أساس حل الدولتين، والذي ما زال محل إجماع دولي، يتعرض للتغيير من جانب الحقائق على الأرض وحتى في الصياغة وهنالك تردد متزايد، فيما يخص الضفة الغربية، وبما يشمل القدس الشرقية، حيال استخدام كلمة الاحتلال ومع ذلك، فهذه هي اللغة المنصوص عليها في القانون الإنساني الدولي واتفاقيات جنيف لعام 1949، والتي تعتبر واحدة من أكثر المواثيق القانونية الدولية التي تمت المصادقة عليها على نطاق واسع".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق