قوات الاحتلال تصيب عدداً من المرابطين وتمنع إقامة صلاة المغرب

12 مارس 2019 - 16:19
صوت فتح الإخباري:

 

 

أصيب عدد من المرابطين الفلسطينيين، بينهم المرابطة خديجة خويص، فيما اعتقل تسعة آخرين بينهم سيدتان، مساء اليوم الثلاثاء، جراء قمعهم من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي في المسجد الاقصى المبارك، وعلى وجه الخصوص امام باب الأسباط.

إلى ذلك، اعتدت قوات الاحتلال الاسرائيلي، بالضرب المبرح على عدنان غيث محافظة القدس، والنساء وكبار السن، واجبرتهم على الخروج من المسجد الاقصى المبارك.

وفرضت قوات الاحتلال الاسرائيلية، طوقا أمنيا في البلدة القديمة، وتواصل اغلاقها لكافة أبواب المسجد الاقصى المبارك.

في غضون ذلك، دخلت حافلة كبيرة تابعة لشرطة الاحتلال الاسرائيلي، غير معروف ما بداخلها، من باب الاسباط للمسجد الاقصى المبارك.

ومن الاجراءات التي تفرضها قوات الاحتلال الاسرائيلي على مدينة القدس، اطلاق طائرات بدون طيار، تحمل أجهزة مراقبة في سماء المدينة.

في سياق ذي صلة، فقد منعت قوات الاحتلال الاسرائيلي، المواطنين الفلسطينيين، من الوصول الى الشواريع القريبة للمسجد الاقصى؛ لأداء صلاة المغرب.

وكانت قوات الاحتلال الاسرائيلي، قد اقتحمات باحات المسجد الاقصى المبارك، واغلقت كافة أبوابه، واعتدت على المصلين والمواطنين وحراس المسجد وموظفيه.

وقال عمر الكسواني مدير المسجد الاقصى المبارك: "إن الاحتلال اعتدى علينا بالضرب المبرح، وذلك بعد اقتحامه لباحات المسجد الاقصى، وإغلاقه لكافة ابوابه، حيث أخرج المصلين منه".

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق