رام الله: استشهاد شابين واعتقال ثالث وإصابة جنديين من جيش الاحتلال في بلدة كفر نعمة

04 مارس 2019 - 07:29
صوت فتح الإخباري:

ذكرت تقارير عبرية، فجر يوم الإثنين، بان قوات جيش الاحتلال قتلت شابين فلسطينيين واعتقلت ثالث بعد اصابته بجراح قرب قرية كفر نعمة غرب رام الله، وسط الضفة الغربية، وذلك عقب اصابة اثنين من جنود الاحتلال بعملية دهس على مدخل البلدة.

وأصيب ضابط  من جيش الاحتلال بجروح خطيرة، وتم نقله إلى مستشفى تل هشومير، فيما وُصفت جروح الجندي بأنها طفيفة في ساقه.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال، كشف تحقيق مبدئي، أن الهجوم قرب كفر نعمة، كان بدافع "قومي"، حيث هاجم الفلسطينيون عددا من الجنود الذين أوقفوهم على جانب الطريق عند مخرج القرية، وقد أطلقت القوة النار عليهم، اثنان منهم "استشهدا" وأصيب آخر بجروح طفيفة.

وقال موقع "0404" العبري بان ثلاثة شبان فلسطينيين هاجموا قوة عسكرية اسرائيلية ، فاطلق الجنود النار عليهم، ما ادى لاستشهاد اثنين واصابة ثالث بجراح قبيل اعتقاله، فيما ادعى موقع "واللا" العبري، بان الجنود الاسرائيليين تعرضوا لعملية دهس من قبل الشبان الفلسطينيين على مدخل بلدة كفر نعمة، اسفرت عن اصابة اثنين منهم، وقتل الجنود شابين وتم اعتقال ثالث في المكان بعد اصابته.

هذا وافادت مصادر محلية بان قوات جيش الاحتلال اقتحمت كفر نعمة واعتقلت الشاب يوسف الديك من منزله، واثناء انسحابها سمع صوت اطلاق نار على مدخل البلدة، وشوهدت طائرة مروحية تحلق في سماء البلدة.

وذكر شهود عيان بان مواجهات اندلعت بين الشبان الفلسطينيين وجنود الاحتلال على مدخل البلدة، حيث رشق الشبان الجنود بالحجارة ، فيما اطلق الجنود الاعيرة النارية باتجاه الشبان.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق