إعلام حماس يرد على اتهام مذيعي "الأقصى" بتجنيد خلايا سرية بالضفة

13 فبراير 2019 - 23:10
صوت فتح الإخباري:

قال المكتب الإعلامي الحكومي في غزة التابع لسلطة حماس، مساء الأربعاء، إن الاحتلال الإسرائيلي ينشر ادعاءات واتهامات كاذبة من أجل تبرير استهدافه للصحافة الفلسطينية، مؤكدة تضامنها الكامل مع كافة الصحفيين ووسائل الإعلام في نقل الحقيقة.

وقال المكتب في بيان صحفي، إن ما يقوم به إعلام الاحتلال من ترويج ضد بعض الإعلاميين الفلسطينيين ما هو إلا "أكاذيب مفضوحة تنم عن خيال مريض يسكن من يدعيها".

وأشار إلى أنه في الوقت نفسه يقرأ، في هذه الفبركات بداية حملة لتبرير استهداف بعض وسائل الإعلام والصحفيين وإلحاق الأذى بهم، كما حدث خلال العدوان الماضي.

وشدد على ، أنه مطلوب من الكل الفلسطيني التحشيد ورفض هذه الاتهامات الباطلة والوقوف صفًا واحدًا في وجه مخططات الاحتلال ضد صحفيين ووسائل إعلامنا الفلسطينية.

ونوه إلى، أن رضوخ الهيئات والمنظمات الدولية وعدم تحركها الجاد ضد انتهاكات الاحتلال بحق الصحفيين شجعه على المزيد من التغول والاعتداء ضد وسائل الإعلام.

وقال جهاز الأمن العام الإسرائيلي "الشاباك" ، أن حركة حماس انتهجت "أسلوب جديد" في التواصل مع نشطائها في الضفة الغربية والقدس، عبر فضائية الأقصى بهدف تنفيذ عمليات ضد الجنود والمستوطنين الإسرائيليين.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق