فاجعة وجريمة مروعة.. فلسطيني يقتل طفليه وينتحر

10 يناير 2019 - 19:09
صوت فتح الإخباري:

كشفت الأجهزة الأمنية اللبنانية، تفاصيل جريمة هزت منطقة “فرن الشباك”، والتي تتمحور حول إقدام فلسطيني مُقيم في لبنان بقتل طفليه والانتحار بسلاح ناري.

وبحسب الأمن اللبناني، فإنّ الأب محمد شراب أقدم على الانتحار بعدما قتل طفليه، وهما: علي "11 عامًا" وتيا "7 أعوام" لأسباب خاصة لم يتم معرفتها، مؤكدةً على استمرار التحقيقات لكشف ملابسات الجريمة كاملة.

وبيّنت التحقيقات أيضًا أنّ والد الطفلين "شراب" منفصل عن زوجته اللبنانية، خسر عمله منذ فترة كموظف في أحد المطاعم، وحاول بعد ذلك الحصول على عمل دون جدوى، إلا أنّه اهتدى للعمل على سيارة أجرة "شوفير" لكّنه لم يوفق وتراكمت عليه الديون، الأمر الذي أدى إلى مروره بحالة نفسية سيئة.

وأظهرت التحقيقات الأولية، أنّ "شراب" أقدم على قتل طفليه بطلقتين ناريتين وهما نائمان وبعد ذلك  أطلق على نفسه الطلقة الثالثة من بندقية من نوع "بومب أكشن".

وأشارت إلى أنّ رجال الأمن توجهوا إلى موقع الجريمة بعد بلاغ من الجيران يُفيد بإنبعاث رائحة كريهة من شقة "شراب"، وبعد اقتحامها عُثر عليه وعلى طفليه جُثثًا هامدة.

وأوضحت أنّه قبل إقدام محمد شراب على جريمته كان قد تلقى إنذارًا من صاحب الشقة بوجوب إخلائها، حيث أمضى فترة الأعياد لدى والديه، ومن ثم عاد يوم الأربعاء الماضي إلى منزله واختفى بعد أنّ أطفأ هاتفه الجوال ونفذ جريمته

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق