أجهزة حماس الأمنية تعتقل محاضر في الجامعة الإسلامية بتهمة التحريض

24 ديسمبر 2018 - 14:39
صوت فتح الإخباري:

 قال "محمد" نجل الدكتور المحاضر بقسم الأحياء في الجامعة الإسلامية بغزة صلاح جاد الله، إنّ أجهزة حماس الأمنية في غزة اعتقلت والدة بتهمة، كتاباته على "فيسبوك" التي عبر فيها عن غضبه من تعامل مسئولي القطاع مع الغزيين.

وأضاف "جاد الله" على حسابه عبر "فيسبوك"، أنّه "تم اعتقال والدي الدكتور صلاح جاد الله دكتور الهندسة الوراثية في الجامعة الاسلامية وأحد مؤسسيها، ومن مؤسسي حركة حماس والذي استمر في صفوفها لما يزيد عن ثلاثين عاما على خلفية منشوراته على حسابه الشخصي "الفيس بوك"

وكان د.جاد الله، كتب منشورات عبر صفحته على "فيسبوك"، ضد المسئولين في القطاع، وحرمانهم وتقصيرهم بحق المواطنين المسئولين عنهم، وامتلاكهم للأموال وفقدان الغزيين لها.

جاد الله الحاصل على بكالوريوس أحياء من جامعة طنطا، جمهورية مصر العربية، وماجستير أحياء من جامعة شرق ولاية ايلنوي، الولايات المتحدة  الامريكية، ودكتوراه في الهندسة الوراثية، جامعة مانشستر، بريطانيا، عبر عن غضبه مما يفعله المسئولين بقطاع غزة، وهم يمتلكون الأموال والعمارات والملايين، وشعبهم لا يستطيع أن يدبر لقمة عيشه.

وفي منشورٍ له عبر صفحته على موقع التواصل  الاجتماعي "فيسبوك"، كتب جاد الله، "حياة النفاق والكذب والدجل، عندما تكون مسؤول ومترف وشعبك منهك وفقير ومعدوم، مضيفاً عندما تعيش حياة رغيدة مترفة انت وابناءك وتبيع شعارات الزهد والصبر على شعبك ".

وتابع في منشوره، عندما تضحك على شعبك بتعليق شماعة المعاناة على الحصار.....اين انت من الحصار وتبعاته، عندما تنهب ما ياتي للشعب من اموال وتبني به الفلل والقصور وتدعي انه يذهب الى الفقراء ووووو، تكذب وتتمادى في الكذب والتمثيل وتعتقد ان الشعب لازال يثق بك، خاتماً، اي حياة هذه واي نفاق وكذب ودجل وسقوط وصلتم اليه".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق