بالصور.. حركة فتح تكرم القامات التربوية والتعليمية في يوم المعلم الفلسطيني

18 ديسمبر 2018 - 15:49
صوت فتح الإخباري:

نظمت حركة فتح بمحافظة رفح – هيئة المكاتب الحركية "المكتب الحركي للمعلمين بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم، اليوم الثلاثاء، مهرجاناً تكريمياً حاشداً لكوكبة من القامات التربوية على شرف يوم المعلم الفلسطيني.

وافتتح المهرجان بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم تلاها عزف النشيد الوطني الفلسطيني، والعديد من الفقرات الفنية من الفلكلور الفلسطيني، وسط حضور ثلة من الوجهاء والمخاتير والمعلمين وذويهم، وقيادة وكوادر حركة فتح بمحافظة رفح.

وأكد صلاح العويصي منسق حركة فتح - محافظة رفح، على حرص الحركة على تكريم هذه الفئة التي تكافح وتناضل من اجل رفعة الوطن وتخريج الاجيال ورسم مستقبل الوطن.

واعرب العويصي عن اعتزازه وتقديره بالحشد الكبير الذي حضر المهرجان، والذي جاء لتكريم الطليعة الاولى من المعلمين الذي قدموا نموذجا لفلسطين، مشددا على ضرورة ان نقف شامخين تقديرا واجلالاً لما قدموه لأبناء الشعب الفلسطيني.

من جهته، عبر اشرف عابدين مدير التربية والتعليم بمحافظة رفح، عن خالص شكره وامتنانه لحركة فتح لتكريمها كوكبة من القامات التربوية والتعليمية، مؤكدا على حرص الوزارة على التعاون مع كافة فئات المجتمع من اجل رفع مكانة المعلم والتعليم.

واكد عابدين على ان المعلم تتلمذ على اياديه الطبيب والمهندس والوزير والزعيم، لذا يستحق ان نفخر به ونكرمه في يوم المعلم الفلسطيني على جهودهم التي بذلوها في انجاح المسيرة التعليمية ورفعة المجتمع.

بدورها، تقدمت الاستاذة نجوى النجار في كلمة عن المعلمين المكرمين بالشكر والتحية لحركة فتح بمحافظة رفح وللقائد الفلسطيني والنائب محمد دحلان على رعاية الحفل، مشددة على ضرورة ان يلقى المعلم التكريم على ما يقدمه للمجتمع.

وفي ختام الحفل قدمت قيادة حركة فتح ووزارة التربية والتعليم دروعاً تكريمية للمعلمين والبالغ عددهم 95 معلم، تقديراً لجهودهم وعطائهم.

Image may contain: 7 people, people smiling, people standingImage may contain: 1 person, standingImage may contain: 1 personImage may contain: 12 peopleImage may contain: 5 people, people standing and suitImage may contain: one or more peopleImage may contain: 4 people, people standingImage may contain: 4 people, people standing

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق