برئاسة النائب محمد دحلان

بالصور.. كتلة فتح البرلمانية تختتم مشروع مساعدة الشتاء في محافظة رفح

17 ديسمبر 2018 - 16:09
صوت فتح الإخباري:

اختتمت كتلة فتح البرلمانية برئاسة النائب محمد دحلان، اليوم الثلاثاء، مشروع “مساعدة الشتاء” في محافظة رفح، الذي استهدف طلبة المراحل الابتدائية في مدارس الوكالة والحكومة من محافظات القطاع الخمسة، ضمن “حملة سواعد الخير” التي تنفذها الكتلة واستفاد منها 1700 طالب وطالبة من ذوي الدخل المحدود.

وزار مدراس رفح كل من النائب أشرف جمعه، والنائب نعيمة الشيخ على، ومكتب النائب ماجد أبو شمالة، ورافقهم في الجولة الأستاذ أشرف عابدين مدير التربية والتعليم في المحافظة، حيث قام الوفد بتسليم عدد من المستفيدين داخل المدارس وتوزيع القسائم على باقي المستفيدين، ليتوجهوا لمراكز التوزيع المخصصة في وقت لاحق لاستلام الكسوة، لضمان استمرار اليوم الدراسي وعدم ارباك العملية الدراسية.

واكد النائب أشرف جمعه ان حملة سواعد الخير، التي أطلقتها كتلة فتح البرلمانية برئاسة النائب دحلان، مستمرة في مساعيها الوصول لأكبر عدد من المستفيدين من الحالات الخاصة والأسر محدودة الدخل والمناطق النائية والمهمشة، بقدر ما يتوفر للكتلة من إمكانات، شاكرا النائب محمد دحلان على الجهد الذي يبذله من أجل توفير الدعم لهذه الأسر وهؤلاء المستفيدين.

وأعربت النائب الشيخ علي، عن سعادتها الغامرة من قدرة الكتلة رسم بسمة على شفاه هؤلاء الأطفال، وتمكنها من الوصول إليهم ولو باليسير مقدمة شكرها لكل من مكن الكتلة من الوصول واسعاد هؤلاء المستفيدين، وعلى رأسهم العاملين في المؤسسات التعليمية مدراء وأخصائيين اجتماعين وإداريين الذين ساهموا في وصول المساعدة لمستحقيها.

و شكر مدير التربية والتعليم أشرف عابدين كتلة فتح البرلمانية، ورئيسها النائب دحلان، على هذه اللفتة الكريمة التي قامت بها صباح اليوم، والتي أدخلت البهجة في قلوب هؤلاء الأطفال، مشددا على عمق التواصل مع الكتلة التي كان لها تاريخ حافل من الإسهامات في مجال خدمة الطلبة والمدارس طوال السنوات الماضية.

ودعا عابدين لاستمرار هذه الانشطة، التي تقوم بها الكتلة وتترك اثر إيجابي في نفوس الطالب وذويهم، مطالبا الكتلة باستمرار بحثها عن هذه الفئات لاسيما في المناطق المهمشة والنائية، والتي يفتقر أهلها للكثير من احتياجات الحياة اليومية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق