فتح تنعي شهيدها مجد جمال مطير منفذ عملية القدس صباح اليوم

13 ديسمبر 2018 - 09:11
صوت فتح الإخباري:

استشهد شاب فلسطيني صباح اليوم الخميس، في مدينة القدس المحتلة بنيران الاحتلال، وذلك بذريعة تنفيذ عملية طعن.

وقالت الصحة الفلسطينية، إنّ الشهيد هو مجد جمال مطير (26 عاما) من مخيم قلنديا.

وجاء أن اثنين من عناصر حرس الحدود في شرطة الاحتلال قد أصيبا في عملية طعن، نفذت في البلدة القديمة، ووصفت إصابتاهما بالمتوسطة والطفيفة، وعندها أطلق حرس الحدود النار على منفذ العملية ما أدى إلى استشهاده.

وبحسب طواقم إسعاف جيش الاحتلال الإسرائيلي، فإنها تلقت بلاغا في الساعة 05:07 من صباح اليوم مفاده أن مجندا ومجندة قد أصيبا في عملية طعن في القدس العتيقة.

وأضافت أن إصابة المجندة كانت متوسطة، وتم نقلها إلى مستشفى "هداسا عين كارم" بينما وصفت إصابة الثانية بأنها طفيفة، وتم نقله إلى مستشفى "شعاري تسيديك".

من جانبها ذكرت القناة الساعة العبرية، بأن قوات الجيش الإسرائيلي أطلقت النار على المنفذ العملية مما أدى إلى استشهاده على الفور، فيما لم تؤكد المصادر الطبية الفلسطينية نبأ استشهاده.
وذكرت مصادر مقدسية بان المصلّبن أدوا صلاة الفجر أمام باب الأسباط في البلدة القديمة بالقدس المحتلة، بعد اغلاق قوات الاحتلال لكافة أبواب المسجد الأقصى.

نعت حركة فتح الشهيد مجد جمال مطير ( 26) منفذ عملية القدس صباح الخميس.

وقالت فتح في بيانها:

يزف مخيم قلنديا قلعة الشهيد اللواء بشير نافع شهيدنا البطل مجد جمال مطير شهيد القدس إبن مخيم الشهداء مخيم قلنديا بعد تنفيذه لعملية الطعن البطوليه صباح اليوم الخميس الموافق 13/12/2018 ، في البلدة القديمة حي باب الواد، وأدت إلى إصابة إثنين من جنود الإحتلال ليرتقي شهيداً راوياً بدمائه الطاهرة ثرى الوطن.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق