بالصور.. حركة فتح برفح تنظم احتفال "لمسة وفاء لأهل العطاء"

27 نوفمبر 2018 - 15:39
صوت فتح الإخباري:

نظمت حركة فتح – ساحة غزة (لجنة الكفاءات الحركية بمحافظة رفح ) احتفال بعنوان "لمسة وفاء لاهل العطاء" لتكريم اللجان العاملة بالمحافظة تقديراً لدورها في انجاح مهرجان احياء ذكرى الشهيد ياسر عرفات وتقدم مسيرة تيار الاصلاح الديمقراطي بحركة فتح في الفترة السابقة.

وبحضور محمود حسين امين سر حركة فتح و صلاح العويصي امين سر الحركة في رفح والسيد صبري عبد العال امين سر لجنة المؤسسات والعلاقات بالمحافظة، وعدد من الوجهاء والمخاتير والمرأة وجرحى مسيرات العودة.

وتحدث محمود حسين في كلمته عن النجاح الكبير الذي شهده احتفال احياء ذكرى الشهيد ابو عمار بساحة السرايا بغزة، مثمناً دور الشباب والمراة وكافة اللجان العاملة في نجاح المهرجان الكبير وخروجه بالشكل الذي يليق بتاريخ وارث القائد الكبير ابو عمار.

واكد صلاح العويصي في كلمته على اهمية دور الشباب في اصلاح الحركة وانجاح مسيرة تيار الاصلاح الديمقراطي حركة فتح، مؤكدا على استمرار التيار في التوسع والانتشار في الضفة الغربية وقطاع غزة ومخيمات اللجوء، كما طالب العويصي من الرئيس محمود عباس الى اتخاذ قرارات سريعة لعودة الوحدة لحركة فتح والابتعاد عن حالة التفرد والاقصاء التي ينتهجها من اجل تدمير هذه الحركة العملاقة.

وتقدم صبري عبد العال بالشكر  الى كافة اللجان العاملة التي حشدت وشاركت في مهرجان احياء ذكرى الرئيس ياسر عرفات ابو عمار، وانجاح مسيرة تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح خلال الفترة الماضية.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق