بالصور.. إصلاحى فتح يشارك في فعاليات يوم التضامن العالمي ببروكسل

25 نوفمبر 2018 - 22:34
صوت فتح الإخباري:

شارك تيار الإصلاح الديمقراطى في حركة فتح ساحة بلجيكا و لوكسمبورغ "الغد الفلسطيني بلجيكا" بفعاليات "يوم التضامن مع الشعب الفلسطيني" التي اقامتها جمعية الصداقة البلجيكية الفلسطينية Abp مساء أمس السبت تحت عنوان الشعب الفلسطيني تحت نظام الأبارتهايد "شعب تحت نظام الفصل العنصري"والتي تخللها كلمات تضامنية تؤكد على عدالة القضية الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني في النضال المشروع ضد الإحتلال ونظام الفصل العنصري الذي يفرضه على الفلسطينيين.

وشارك خلال هذا النشاط كل من بيير قالوند رئيس الجمعية المنظمة للفعالية والبروفسور إريك دافيد المتخصص في القانون الدولي في الجامعات البلجيكية بعدة مداخلات ، كذلك شارك المحامي المحرر صلاح حموري باعتباره شاهدا على عنصرية الاحتلال ووحشيته في المعتقلات الاسرائيلية.

وحضر هذه الفعالية العديد من المتضامنين البلجيك والفلسطينيين والعرب المقيمين في بلجيكا إضافة إلى قيادة وكوادر تيار الإصلاح الديمقراطى لحركة فتح ساحة بلجيكا و لوكسمبورغ.

وتخلل هذه الفعاليات مجموعة من العروض قدمتها فرقة وطن للدبكة الشعبية الفلسطينية، كذلك معرضاً للصور يجسد معاناة الأسرى الفلسطينيين في معتقلات الاحتلال الإسرائيلي إقامته الحملة الدولية للتضامن مع الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الإسرائيلي "تضامن".

Image may contain: 2 people, indoorImage may contain: 8 people, people standingImage may contain: 6 people, people sitting, suit and indoorImage may contain: one or more people and indoor

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق