الجيش ينتظر قرار الكابنيت :

" الجرف الصامد 2".. عملية جديدة تلوح في الأفق بعد إنتهاء اجتماع الكابينت

13 نوفمبر 2018 - 12:43
صوت فتح الإخباري:

أكدت وسائل الإعلام العبرية، ظهر اليوم الثلاثاء، انتهاء المرحلة الأولى من الاجتماعات المستمرة للمجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر " الكابينت"، بعد 3 ساعات مستمرة ، دون الادلاء بأي تصريح رسمي عن نتائج الاجتماع.

وصرح وزير بالكابينت للقناة 20 أن : " الكابينت يجب أن يتخذ قراراً حاسماً، ولا مانع من التوجه لجولة قتال جديدة ضد حماس بغزة، الجرف الصامد 2".

ونشر موقع كان العبري أن هناك بنك أهداف وضعها الجيش على الطاولة، سيتم تنفيذها ..

فيما قال أمير بوخبوط أن : "الجيش ينتظر قرار المستوى السياسي بعد انتهاء اجتماع الكابنيت"

قال ضابط إسرائيلي كبير في سلاح الجو للقناة 20 العبرية: استراتيجيتنا الجديدة لتحقيق الردع هي استهداف المباني وتدميرها بالكامل في قطاع غزة.

ومن جهة أخرى أكدت وسائل الإعلام الإسرائيلية  انضمام ضباط المنطقة الجنوبية في الجيش لاجتماع الكابنيت وسيدخلون مع الوزراء بعد انتهاء الاستراحة.

وأشارت الاستخبارات الإسرائيليةالى أن :" كل توقعاتنا أشارت أن الفلسطينيين سيردون على عملية خانيونس الفاشلة برشقات صاروخية منخفضة في غلاف غزة، ما الذي جعلهم يوسعون دائرة النار، ويخالفون تقديراتنا الأمنية؟"

هذا ويستمر القصف الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة لليوم الثاني على التوالي، مستهدفهاً المواطنين المدنيين، والمباني والمؤسسات، والفنادق، ومقر فضائية الأقصى التابعة لحماس، واستشهد 6 فلسطينيين منذ الأمس وحتى اللحظة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق