"إصلاحي فتح" ينعي شهداء الوطن.. ويؤكد: دمائهم لن تذهب هدراً

12 أكتوبر 2018 - 20:33
صوت فتح الإخباري:

نعى تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، شهداء الوطن الذي ارتقوا في قطاع غزة خلال فعاليات الجمعة الثلاثون من مسيرات العودة وكسر الحصار.

وقال التيار الذي يتزعمه القائد الفلسطيني والنائب محمد دحلان في بيان وصل "صوت فتح" نسخة عنه: "تنعي حركة فتح في ساحة غزة (تيار الإصلاح الديمقراطي) الشهداء الأبرار الذين ارتقت أرواحهم اليوم في مسيرة العودة، وتؤكد أن دماء الشهداء لن تذهب هدراً، وأن جرائم المحتل بحق المحاصرين في غزة لن تسقط بالتقادم، وأن شعبنا ماضٍ في النضال المشروع والعادل حتى تحقيق حلم الاستقلال والحرية".

وأضاف البيان: "وفي الوقت الذي تعبر فيه الحركة عن اعتزازها وفخرها بكل شهداء شعبنا، فإنها تنعى لشعبنا ابنها وأحد مناضليها الشهيد البطل عبد الله برهم الدغمة (25 عاماً) الذي ارتقى اليوم رافعاً راية وطنه وملتزماً بمسيرة الكفاح الوطني حتى تحقيق أهداف شعبنا وتطلعاته ".

اليكم نص البيان كاملاً:

بيان صادر عن حركة فتح - ساحة غزة 
تنعي حركة فتح في ساحة غزة (تيار الإصلاح الديمقراطي) الشهداء الأبرار الذين ارتقت أرواحهم اليوم في مسيرة العودة، وتؤكد أن دماء الشهداء لن تذهب هدراً، وأن جرائم المحتل بحق المحاصرين في غزة لن تسقط بالتقادم، وأن شعبنا ماضٍ في النضال المشروع والعادل حتى تحقيق حلم الاستقلال والحرية.
وفي الوقت الذي تعبر فيه الحركة عن اعتزازها وفخرها بكل شهداء شعبنا، فإنها تنعى لشعبنا ابنها وأحد مناضليها الشهيد البطل عبد الله برهم الدغمة (25 عاماً) الذي ارتقى اليوم رافعاً راية وطنه وملتزماً بمسيرة الكفاح الوطني حتى تحقيق أهداف شعبنا وتطلعاته.
المجد والخلود لشهداء شعبنا الأبرار 
وإنها لثورة حتى النصر 
حركة فتح - ساحة غزة 
(تيار الإصلاح الديمقراطي)
الجمعة 12 أكتوبر 2018

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق