بعد نفي "مهنا".. الإعلامية الحسيني: يجب على القيادات أن تحترم كلامها!

27 أغسطس 2018 - 17:43
صوت فتح الإخباري:

قالت الإعلامية جيهان الحسيني، مساء اليوم الاثنين، عبر حسابها الخاص على موقع "تويتر": "يجب على القيادات أن تحترم كلامها، ولو تراجعت فهذا لا يقلل من شأنها".

جاء ذلك بعد أن نفى رباح مهنا عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أنه قد أدلى بأي تصريح يتناول فيه "وجود مخطط لتشكيل لجنة لإدارة غزة من مستقلين بموافقة حماس وإشراف المصريين"، في حال عدم استجابة الرئيس أبو مازن للجهود المصرية، وأن "الاتفاق سيتم به أو بدونه".

وشدّد  مهنا على أن الأشقاء في مصر لم يتطرقوا لهذا الأمر من قريبٍ أو بعيد في لقائهم مع الجبهة، بل أنهم قد أبدوا كل الحرص على توحيد الساحة الفلسطينية وعلى وحدة الموقف ووحدة النظام السياسي الفلسطيني، وعلى ترابط ملفات المصالحة والهدنة والمشاريع في قطاع غزة وبالدور المركزي للسلطة في هذا الأمر.

وختم  رباح بدعوته وسائل الإعلام لتوخي الدقة واستقاء المعلومات بشكلٍ مباشر من أصحابها أو من الجهات المعنية وذات الاختصاص في الجبهة الشعبية. 

وكانت الإعلامية جيهان الحسيني، نقلت سلسلة من التصريحات على حسابها بموقع "تويتر"، لعضو الجبهة الشعبية رباح مهنا.

ومن أبرز هذه التغريدات أن مصر ستستلم رد فتح اليوم ولكن إن لم يستجب أبو مازن سيتم الإتفاق به أو بدونه، مبينًا أن "الأولوية حضور أبومازن، فمصر تفضل أن يشارك أبو مازن وأن يكون موجوداً، لكن في حالة رفضه فالمخطط هو تشكيل لجنة لإدارة غزة من مستقلين بموافقة حماس وإشراف المصريين".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق