عائلة شهيد عملية زيكيم تصدر بيان توضيحي حول ظروف استشهاده

26 أغسطس 2018 - 13:35
صوت فتح الإخباري:

 أصدرت عائلة الشهيد هاني المجدلاوي، بيان توضيحي، منوهة فيه الى أنه قد تم اختراق حسابات الفيس بوك من قبل مجهولين لاخوة الشهيد هاني محمد عودة المجدلاوي. والنشر باسمائهم. لذا وجب التنويه.

وقالت العائلة في بيانها، أن الشهيد متعود السير فجرا الى البحر وشراء سمك طازج من الصيادين وفي يوم استشهاده خرج الشهيد كعادته الى البحر وبعد فترة غياب طويلة غير عادية فقدنا الاتصال به حتى وقت الضهيرة وفي تمام الساعة الثالثة ظهرا شاهدنا على مواقع التواصل صورة لشهيد مجهول الهوية وتم التعرف عليه من الصورة.

كذلك الشهيد يعمل بمهنة انسانية وما عهدنا عليه غير ذلك حتى انه انسان نباتي.

وأضاف بين العائلة، أن الشهيد يعمل بدوام كامل حتى الساعة ٥ مساءا ولم نلحظ ان له اي نشاط تنظيمي.
لم نعهد عليه أي انخراط بتدريبات أو أعمال عسكرية وما تم نشره عن شراؤه السلاح سمعنا عنه من الاعلام ولم يقم بترك اي وصية خلفه تدلل على أنه بطريقه لعمل شيء.

كما جاء في البيان ان علاقاته كانت نموذجية مع اسرته وجيرانه وعائلته وأصدقائه. ووضعه الأسري والعاطفي والمادي والمهني كان في غاية الاستقرار، والرواية الوحيدة الموجودة لدينا حول ظروف استشهاد هي رواية الجيش الإسرائيلي التي لا نصدقها ولا نثق بها.

وطالبت العائلة بالتحقيق في كيفية مقتل الشهيد ونشر التحقيق في الاعلام لانه ليس لدينا اي فكرة ونستقي معلوماتنا مما ينشره الجانب الاسرائيلي.

كما طالبت، من كافة المؤسسات والهيئات ومراكز حقوق الانسان بالعمل على تسليم جثمان الشهيد ليتسنى لهم دفنه.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق