بالفيديو والصور.. كتلة فتح البرلمانية برئاسة النائب دحلان تعايد مرضى مستشفى الرنتيسي للأورام

23 أغسطس 2018 - 13:37
صوت فتح الإخباري:

زار نواب كتلة "فتح" البرلمانية برئاسة النائب محمد دحلان، صباح اليوم الأربعاء مستشفى الرنتيسي التخصصي بمدينة غزّة، لتفقد أحوال المرضى داخل أقسام المستشفى، بمناسبة عيد الأضحى المبارك وقدموا لهم هدايا رمزية بهذه المناسبة. 

وضم الوفد النواب "نعيمة الشيخ علي، وإبراهيم المصدر، ويحيى شامية"، ومكتب النائب رجائي بركة، ومكتب النائب ماجد أبو شمالة، ومكتب النائب أشرف جمعة، حيث جاءت هذه الزيارة بتوجيه مباشر من النائب دحلان، ضمن المساعِ الدائمة للتشابك مع كافة مكونات المجتمع، خاصة الحالات الإنسانية والمرضية.

بدوره، رحب مدير المستشفى د. محمد أبو سلمية بالوفد، مؤكداً على أهمية هذه الزيارة التي جاءت في وقت انشغل فيه الجميع عن المرضى بسبب عيد الأضحى المبارك.

وأثنى د. أبو سلمية، على زيارة النواب التي من شأنها أن تشحذ همم الحالات المرضية وترفع معنوياتهم، مستعرضاً أقسام المستشفى والإمكانات المطلوبة لاستمرار تقديم العلاج الطبي للمرضى.

وأشار مدير مستشفى الرنتيسي إلى الصعوبات التي تواجه المشفى، وذلك بعدما فُرض عليه استقبال مرضى السرطان بسبب إغلاق القسم بمجمع الشفاء الطبي، في ظل طاقته الاستيعابية المتواضعة في وقتٍ يتواجد به عشرات الحالات.

كما استعرض أبو سلمية، نقص أجهزة ومستلزمات المختبرات والأدوية اللازمة للعلاج مرضى السرطان، مؤكداً على ضرورة توفير بعض الحاجيات الأساسية من أجل ضمان استمرار تقديم المستشفى لخدماته.

وأثناء تفقد النواب لأقسام المشفى خاصة قسم الأورام، قدموا وعد بتوفير بعض المستلزمات والأجهزة اللازمة للمشفى ضمن الإمكانات المتاحة لهم، وبما يضمن عمل المستشفى بكفاءة عالية.

 وفي ختام الزيارة، أثنى النواب على الخدمات الجيدة التي يُقدمها مستشفى الرنتيسي في ظل شح الإمكانات المتاحة، مُشدّدين على ضرورة استمرار العمل بالمشفى لتقديم الرعاية اللازمة للحالات المرضية، وعبروا عن سعادتهم انهم استطاعوا رسم البسمة على شفاه الأطفال المرضى وذويهم.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق