علاقة تيار الاصلاح ممتازة مع كافة الفصائل

بالفيديو.. اللينو: سكوت عباس عن المواجهة الحقيقة لصفقة القرن تضعه في دائرة الشهبات

01 يونيو 2018 - 22:51
صوت فتح الإخباري:

اكد العميد محمود عيسى "اللينو" مسئول تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح بالساحة اللبنانية، على ان صفقة القرن المزعومة تحتاج إلى مواجهة حقيقية ووحدة فلسطينية حقيقة.

ووجه اللينو رسالة للرئيس محمود عباس دعاه فيها الى لملمة البيت الفلسطيني والذهاب نحو رؤية فلسطينية موحدة بعيدة كل البعد عن النظرة الفصائلية الضيقة لاسقاط صفقة القرن، مشيرا الى أن سكوت عباس الغير مفهوم وعدم اتخاذه لأي قرارات عملية على الواقع لمواجهة صفقة القرن تضعه في دائرة الشبهات وتعتبره شريك فيها.

وحول العلاقة مع حماس قال اللينو: "علاقتنا مع حماس وكافة الفصائل والقوى الفلسطينية ممتازة ونحن على تواصل مستمر ونتبادل الافكار معهم حتى نجد مخارج تخفف من معاناة ابناء شعبنا داخل المخيمات".

وتابع: "يتعرض اللاجئين الفلسطينيين لاستهداف من كلفة النواحي سواء الامنية أوالإجتماعية أو الإقتصادية أو الأفات التي نواجهها داخل مخيماتنا، والمطلوب تحصين اللاجئين داخل المخمات لأنها شاهد ملك على وجودنا، وهذا يتطلب وجود رؤية فلسطينية لمعالجة أوضاع اللاجئين داخل المخيمات"، مطالباً في الوقت ذاته ببناء شراكة مع مؤسسة الأونروا لأنها شاهد اساسي على وجودنا.

وأوضح اللينو: "نحن كتيار اصلاخ ديمقراطي في حركة فتح قدمنا رؤية لها علاقة بالامن والتنمية الاقتصادية والبشرية وتطوير وتفعيل اللجان الشعبية داخل المخيمات لأنها تعتبر بمثابة بلديات داخل المخيمات، ونكثف من جهودنا من اجل التخفيف من معاناة ابناء شعنبا".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق