طليقها اتهمها بأنها "عميلة إسرائيلية"..عقد قران حياة الدرديري وتوفيق عكاشة يصدم الجميع

30 يوليو 2018 - 23:10
صوت فتح الإخباري:



أعلن موقع الفراعين أن الإعلامي المصري توفيق عكاشة عقد قرانه على الإعلامية حياة الدرديري، مقدمة برنامج "مصر اليوم" على قناة "الفراعين" قبل توقفها عن البث منذ عدة أشهر، اليوم، وتم عقد القران بمنزل أسرة الإعلامية بمدينة بدر بمحافظة البحيرة، بحصور والدها الحاج فاروق عبدالمنعم الدرديري، وشقيقها إسلام فاروق الدرديري.

ورغم أن الخبر شكل صدمةً كبيرة للكثيرين، إلا أن "عكاشة" كان قد أعلن خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج "شيخ الحارة"، عبر فضائية "القاهرة والناس، أن الإعلامية حياة الدرديري، أول حب في حياته، لافتا إلى أنه مدين لها بحياته، ولكن بعض "الواشين" يختلقون المشكلات بينهما.

يُذكر أن عكاشة - بصفته العضو المنتدب بالوكالة - كان قد أعلن تعيين الدرديري مديراً عاماً لقناة الفراعين قبل إعلان ارتباطهما رسمياً.

مالا تعرفه عن حياة الدرديري:

1- درست في جامعة الأزهر قسم صحافة وإعلام.

2- بدأت مشوارها في الصحافة الفنية، حيث عملت كصحفية فن بجريدة "صوت الأمة" ثم انتقلت في نفس الوقت للعمل بالتليفزيون المصري كمراسلة لعدد من القنوات وتغطية العديد من الاحتفالات والمهرجانات السينمائية، بالإضافة إلى عدد من الوظائف الأخرى.

3- تزوجت في سن الـ 16، وانفصلت بعد فترة مما دفعها للخروج لاستكمال حياتها المهنية.

4- لديها 3 أبناء هم ياسمين ومنة الله وعبد الله.

5- حرمت من رؤية أطفالها بعد خطف زوجها لهم وسفره بهم خارج مصر، ووصل الأمر إلى أنه أخبرهم أنها عميلة إسرائيلية.

6- شاهدت توفيق عكاشة للمرة الأولى حينما ذهبت للتقديم على وظيفة مذيعة في قناة "الفراعين"، وخضعت لاختبارات ولكن لم يحالفها الحظ في البداية، بعدما أكدوا لها أنهم سيتصلون بها عند الحاجة مما دفعها للذهاب إلى القناة مرة أخرى للاستفسار منهم على أي أساس تم استبعادها، وتصادف وجود عكاشة بمقر القناة فاقتنع بشخصيتها وتوسم فى قبولها لدي المشاهدين، ومن هنا كان انضمامها للقناة.

7- عملت في إعداد برنامج توفيق عكاشة لمدة عام وخلال هذه الفترة كان يتم منحها فرص للظهور على الهواء مباشرة.
 

صور من عقد القران:

 

 

 

 

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق