بالفيديو: عبد الحكيم عوض يشن هجوماً حاداً على الرجوب والأحمد.. ويشيد بالموقف المصري المشرف

28 يوليو 2018 - 22:46
صوت فتح الإخباري:

شن عبد الحكيم عوض عضو المجلس الثوري لحركة فتح، هجوماً لاذعاً على أكرم الرجوب محافظ نابلس وعزام الأحمد عضو مركزية عباس، بسبب تصريحاتهم المكذوبة والمسئة لشعبنا الفلسطيني.

وقال عوض، مساء الخميس، في لقاء تلفزيوني عبر فضائية الكوفية، عن تصريحات الرجوب التي تطاول بها على شعبنا الفلسطيني: "في أي نظام سياسي محترم هذا محافظ وممثل للرئيس وبالتالي مفترض ان ينطق بكل ما هو خير، وسوفي وتاع شوارع وينطق بالقذارة وعليه ان يوقف الاحتلال الذي يتطاول على نابلس يوميا باعتياره محافظا ويمثل الرئيس ويقود الاجهزة الامنية بنابلس".

وأضاف: "منتهى العار أن يستمر الرجوب في قذف قاذورته على ابناء شعبنا الفسلسطيني من أجل الحفاظ على منصبه وامتيازاته"، مشيرا الى ان شعبنا لن يقبل محافظ وقائد بهذا الشكل.

وفي تعقيبه على ما قاله عزام الأحمد بأن ما يجري لسكان غزة لا يمكن وصفه بالعقوبات، قال عوض أن الأحمد مهرج وكاذب في نفس الوقت لأن الرواتب تصرف في الضفة الغربية بشكل طبيعي ولا تصرف لموظفي قطاع غزة، مشيرا الى أن ما يتعرض له سكان القطاع من قبل سلطة عباس هي عقوبات تهدف لدفع الأهالي للانفجار في أي شكل من الاشكال.

وفي شأن أخر، أشاد القيادي عبد الحكيم عوض بالموقفين المصري والاردني الرافضان لصفقة ترامب المزعومة.

وقال عوض: "ليس لدي أدنى شك من طهارة الموقف المصري ودعمه المطلق لقضية شعبنا الفلسطيني ورفضه للمؤامرة التي يراد بها ان تمرر على الشعب الفلسطيني سواء في سياق حل اقتصادي او غيره".

وأضاف: "القيادة المصرية كانت واضحة في ردها على مبعوثين ترامب، الموقف المصري موقف مشرف وحصانة وضمانة للشعب الفلسطيني، واي تشكيك فيه هو تشكيك لا يمكن ان يكون الا مشبوه ونحن نحيي الموقف المصري والادرني على هذا الموقف العروبي الذي نكن له كل الاحترام والتقدير".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق