حراك الاسرى والمحررين في قطاع غزه يكشف حقيقة ما جرى بساحة السرايا

18 يوليو 2018 - 14:39
صوت فتح الإخباري:

أصدرت قيادة حراك الاسرى والمحررين في قطاع غزه اليوم الاثنين، بياناً حول ما جرى من أحداث في ساحة السريا بغزة.

وعبرت قيادة حراك الأسرى والمحررين في قطاع غزة، في بيان وصل "صوت فتح" نسخة عنه عن إدانتها لتدخل أجهزة أمن حماس باللباس المدني والاعتداء على جموع المتظاهرين في ساحة السرايا بمدينة غزة، خلال الوقفة التي جاءت تلبية لنداء الأسرى والمحررين لإنهاء الانقسام واستعادة الوحدة ورفع العقوبات عن غزة والتي جاءت بإجماع ومشاركة الكل الوطني.  

وقالت قيادة الحراك، أنه من "حق شعبنا مواصلة نضاله الوطني والديمقراطي من أجل إسقاط الانقسام وإنهاء كل تداعياته الكارثية على شعبنا بما فيها إلغاء جريمة الإجراءات العقابية المفروضة على أهلنا في قطاع غزة، وصولاً لإنجاز المصالحة واستعادة الوحدة الوطنية".  

ودعت قيادة الحراك لوقفة وطنية لمحاسبة وملاحقة كل المتسببين بالاعتداء على المتظاهرين في ساحة السرايا، مُشددةً على "حق الجماهير في التظاهر وحرية التعبير عن رأيها في مجمل القضايا الوطنية والديمقراطية".  

كما وتؤكد قيادة الحراك أنها "مستمرة في مواجهة الانقسام والمنقسمين رغم القمع والإجراءات العقابية، ونؤكد أن كل محاولات افشال هذا الحراك وحرفه عن مساره الوطني والأخلاقي لن تثنينا".  

وثمنت قيادة الحراك الشفاء العاجل للمصابين الذين تعرضوا للاعتداء والضرب في ساحة السرايا.  حراك الاسرى والمحررين قطاع غزة 18/6/2018‏

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق