بالفيديو والصور.. حراك "#ارفعوا_العقوبات"يعلن عن برنامج فعاليته في عدد من العواصم العربية والأجنبية

17 يوليو 2018 - 15:31
صوت فتح الإخباري:

 أعلن حراك " #ارفعوا- العقوبات " عن برنامج  فعاليته الاحتجاجية ضد العقوبات التي تفرضها السلطة على قطاع غزة  في عدد من العواصم العربية والأجنبية .

ففي العاصمة البريطانية لندن أعلن اليوم الأحد 17/06عن وقفة احتجاجية أمام السفارة الفلسطينية في العاصمة البريطانية لندن عند الساعة الرابعة مساءا.

وودعا الحراك إلى الوقفة الاحتجاجية  يوم الأربعاء القادم الموافق 20/06 في مدينة بيت لحم والذي ينطلق من مفرق باب الزقاق عند الساعة السادسة مساءا.

وفي العاصمة اللبنانية بيروت دعا الحراك للمشاركة يوم الأربعاء القادم 20/06 أمام السفارة الفلسطينية في بيروت عند الساعة السادسة مساءاً.

كما دعا الحراك للمشاركة في الوقفة الاحتجاجية لرفع العقوبات عن غزة  أمام السفرة الفلسطينية في مدينة نيويورك الأمريكية يوم السبت الموافق 23/06 عند الساعة الـ3:30 عصرا,

وتنطلق في مدينة رام الله مسيرة احتجاجية على دوار المنارة وسط مدينة رام الله يوم السبت الموافق 23/06عند الساعة الـ 6مساءا.

و في العاصمة الهولندية أمستردام ينظم اعتصام يوم الأحد الموافق 24/06 أمام السفارة الفلسطينية  عند الساعة الـ2 ظهرا.

ويفرض رئيس السلطة محمود عباس سلسلة من الإجراءات تشمل  قطاع الصحة، والكهرباء، ورواتب الموظفين، والمستلزمات والمصاريف التشغيلية، كما طالت وقف جزء من التحويلات الطبية وحرمان المرضى والجرحى من الخروج من غزة وتلقى العلاج اللازم في محاولة منه للضغط على حركة حماس 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق