أكرم رجوب.. ألفاظك تدل على أخلاقك

17 يوليو 2018 - 12:20
سميح خلف
صوت فتح الإخباري:

ما اسوء السقوط في احضان الاحتلال كالعاهرة التي تدعي الشرف والوطنية وهي التي تبدل عليها ما تبدل، فانت يا اكرم تمثل هذا النوع من العاهرات التي تسب وتلعن كل من مس غزواتها و وشهواتها ومن نصحها ومن استشاط غضبا من سلوكها القبيح الذي لا يتماثل ولا يمتثل لاي اخلاق وطنية او مجتمعية ، عن اي فتح تتحدث يا هذا ...؟؟ ومن انت ؟؟؟ وما هي ايقونتك في حركة قدمت مزكزيتها وقادتها وكوادرها الى الشهادة ..؟؟ فالراقصة تدعي الشرف والالتصاق بالتاريخ وانت كما هي ..... كان الاجدر بك لو كنت كما تدعي ولو اننا نعرف تاريخك في التشبيح وتشويه عمل الكتائب ، وحقدك على كتائب الاقصى والمقاومين ومخيم بلاطة يشهد على ذلك بل انت ذاك الطفل الذي تربيت سلوكيا لكي تكون فعلا عميلا في ثوب يحمل اسم فتح ، هي تلك المدرسة العفنة المعروف اباءكم الروحانيين فيها من فئوية جغرافية وحقد على المخيمات وعلى غزة بالتحديد، لو كنت رجلا لكرست كلمتك وعنتريتك لتصويب سلاح عصابتك الى عدة امتار من مكان القاء كلمتك لمقاومة الاحتلال والمستوطنيين ، وليس ضد تظاهرات سلمية تدعو لرفع العقوبات التي اتخذها رئيسك وممول عصابتك ضد غزة ، لو كنت رجلا ولست عاهرا فبدلا من ان تطلق رصاصات عصاباتك تزميرا وعنجهية في افراحكم واهازيجكم المغموسة باذلال الاحتلال وفي الجنازات لتماثيلكم لتنطلق هذه الرصاصات لمقاومة سلوك الاحتلال واجتياحاته لمدن وقرى الضفة .... ولكن "لو" تفتح عمل الشيطان وانت واحدا من هؤلاء الشياطين.

فتح ليس انت، وانت لست فتح ،بل قاطع طريق كالكثيرين الذين حملوا رتب ما انزل الله بها من سلطان بعد اوسلو ولكن اعرف حجمك واياك ان تطاول على المناضلين الذين لهم باع وطني وانساني في دعم شعبنا ومقاومة الاحتلال لاتتطاول على من اسسوا الشبيبة الفتحاوية التي هي عمود الاداء والفعل لحركة فتح بعد ان دمر ابواتك جناح العاصفة .كما قلت لك انت الطفل الشيطان الذي تربى في مدرسة الشياطين ، فانت تلعن وتسب وتتوعد كل من يقاوم تنسيقكم مع الاحتلال وتهدد وتتوعد بالويلات كل من يهدد امنكم ومصالحكم المرتبطة وجوديا بوجود الاحتلال ... لا تسوق علينا الوطنية الله لا يرضى عليك وبالتاكيد ان الله لا يرضى عن العهر والعاهرات على ما ارتكبن من السبعة وذمتها .


للاسف انتم تحملون كماَ من الغباء ولا اريد ان اذكرك بمقولة العاهرة التي مصيرها السحل او في اقبية السجون كاستحقاق شعبي واخلاقي ووطني .... تلعن ابو مين يا هلفوت .. هل تعتقد ان لك لسان والاخرين بدون لسان .. واي تاريخ لك في فتح والحركة الوطنية يا حشرة .... كنت لا اريد ان ادخل في ابجديات ومسنقع الكلمات ولكن انتم كتلك المضبطة التي تحتاج لمثل تلك الابجديات .

اما دحلان مرة اخرى لا اريد ان اقول النائب او عضو المركزية او مؤسس الشبيبة الفتحاوية مع القائد التاريخي ابو علي شاهين التي طاردته عصاباتكم في الضفة ولكنني ساتحدث عن دحلان المناضل الانسان الذي كرس كل اوقاته للعملية النضالية بعد ان ترك وترفع عن قذارتكم ، ليدخل كل بيت وشارع وحارة ومخيم بمساعداته الانسانية والوطنية جالبا كل ما يمكن من الاصدقاء والمحبين للشعب الفلسطيني ليرفع المعاناة عن عشرات الالاف من الاسر الفقيرة والجرحي والشهداء وطلاب الجامعات والمرضى ومحرض وداعم لانهاء الانقسام الذي تكرسونه في الضفة وداعيا للوحدة الوطنية وغلق ملفات الماضي ، هل فعلتم ذلك مثلما فعل ام حاصرتم غزة ومازلتم تحاصرونها وتحرضون على العقوبات واستمرارها ، هل فعلتم ذلك لمخيم بلاطة والبنية التحتية المدمرة فيه والمخيمات الاخرى في الضفة ..؟؟؟ ام تهددون وتتوعدون كل من يمد يد العون لتلك المخيمات . التي تعزز نشاطات محمد دحلان الانسانية صمودها .... فانتم لا تريدون ذلك بجهويتكم وعنصريتكم ... ومصالحكم ... فانتم اعداء القضية وعلى رأسها عمودها الفقري اللاجئين وكوادر اللاجئين ، قبل ان تتحدث عن دحلان يجب ان تقف انتباه لهذا اللاجيء الذي وقف شامخا كالجبال امام جهويتكم وفسادكم ورغباتكم الشيطانية .

تلعن ابو مين ياهذا ..؟؟!! وباسم اي شعب..؟؟ بالتاكيد انك تقصد المئات من سكان المقاطعة وبعض من المحيطين بمحافظاتكم والمتملقين .... من الغباء ان لا تدرك انكم في حالة انفصام كامل عن الشعب ، اما على المستوى الرسمي فلا ادري ان رتبة محافظ منحها لك سيد عصاباتكم تمنحك ان تتحدث باسم السلطة رسميا .... وهذا ليس شرفا لك بل مزيد من لوائح الاتهام ضدكم .. فلن ينسى شعبنا ما مارستموه من حيوانية ضد متظاهرين سلميين في رام الله او في سجن اريحا... ولكن ان تحدثت باسم السلطة رسميا وتتوعد .... فانت تتوعد بعصا التنسيق الامني والاحتلال وكما قال ""مردخاي وبينت وليبرمان"" لولا وجودنا لما كان عباس ولما كانت السلطة واستمرت ... فانتم تحت حماية الاحتلال .

اكرم رجوب انطمر واعرف حجمك امام فتح وتاريخها وامام القوى الوطنية المحركة للحراك الذي يطالب بانهاء العقوبات عن غزة ... بل نطالب هذا الحراك بتطوير اداءه ليطالب برحيل قائد عصابتكم ورحيلكم في مشهد قريب سيعرف فيه الظالمون اي منقلب ينقلبون .

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق