شاهد: رامز جلال يضطر لإيقاف مقلب ديانا حداد بعد تصرفها العنيف مع مساعدته

09 يوليو 2018 - 12:41
صوت فتح الإخباري:

اضطر الفنان رامز جلال أن يوقف مقلب الفنانة ديانا حداد  مبكراً في"رامز تحت الصفر"، بعد رد فعلها العنيف تجاه مساعدته والتي أخذت تضربها من شدة التوتر.

ديانا حداد انفعلت بشدة في برنامج "رامز تحت الصفر"، بدءاً عندما ركبت عربة التزلج وأخذ رامز جلال يصرخ في أذنيها بصوت عالِ، مما دفعها لفقدان أعصابها، إلى جانب أن الزلاجة كانت تسير بسرعة جنونية ساعدت على تأزم الموقف.

وبعد أن وقفت الزلاجة أخذ ديانا حداد تصرخ بقوة في السائق، إلا أن ظهر لها النمر لتحاول الهروب بشتى الطرق منه، وأخذت المنحدر الثلجي الطويل لتتزلج عليه، مما زاد من حدتها.

ولم تستطع ديانا حداد أن تتحكم في أعصابها لتمسك بمساعدته رامز جلال وأخذت تضرب فيها بقوة، لترد بدورها الأخيرة على الضربات الموجهة إليها، الأمر الذي دفع رامز جلال لوقف المقلب سريعاً.

وانفعلت ديانا حداد بعد أن عرفت إنها وقعت في فخ رامز جلال، لتقوم بتوجيه لكمة قوية لرامز جلال طرحته أرضاً، ولكن لم تنته الحلقة إلا بعد أن تصالحا وحل الموقف الصعب بينهما.

من جهتها، نشرت الفنانة ديانا حداد عبر تويتر، فيديو قصير لها تعتذر من محبيها فيه على رد فعلها الصادم في مقلب رامز جلال "رامز تحت الصفر".

شاهدي أيضاً: رامز جلال يضطر لإيقاف مقلب ديانا حداد بعد تصرفها العنيف مع مساعدته    

واعتذرت ديانا حداد من الجمهور على رد فعلها العنيف أو أي لفظ خارج تفوهت به في مقلب رامز جلال، مؤكدة على إنها فنانة رقيقة كما يعرفونها، ولكن صدمتها دفعتها للقيام بهذه التصرفات التي أدهشت البعض.

وشددت ديانا حداد على أن رد فعلها غير المتوقع والذي صدم بعض محبيها منها جاء طبيعياً، مضيفة إلى إنها أول مرة تقع في فخ رامز جلال إلى جانب وجودها في برامج من هذه النوعية، فكل هذه الأمور ساعدت على فقدان أعصابها.

وأكدت ديانا حداد على احترامها لرامز جلال، وإنها سعيدة بالتجربة بشكل عام، ثم اختتمت حديثها لتوجه رسالة حازمة لرامز قائلة: "يا ويلك يا رامز جلال لو جربت أن تنفذ في مقالب في المرات المقبلة".

ونشرت ديانا حداد صورة من الجاكيت الذي ارتدته أثناء مقلب رامز جلال، وعليه دمائه بعد أن لكمته بقوة وطرحته أرضاً كرد فعل على وقوعها في فخه.

واستطاعت حلقة ديانا حداد أن تتصدر تويتر، حيث جاء رد فعلها غير متوقع على الإطلاق.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق