بالصور.. مجلس الشباب يختتم بطولة القائد ابو علي شاهين بمحافظة رفح

08 يوليو 2018 - 23:34
صوت فتح الإخباري:

اختتمت حركة فتح_محافظة رفح "مجلس الشباب"  بطولة الشهيد القائد أبو علي شاهين والتي نفذتها لجنة الأندية بمجلس الشباب في شهر رمضان المبارك على ملعب الزعيم بنادي شباب رفح ، حيث حقق فريق الفرسان الفوز على فريق الشهيد عودة ابو محسن بركلات الترجيح بنتيجة 3/1 بعد نهاية اللقاء بالتعادل السلبي ، وتوج الفريق الفرسان بكأس البطولة ..

حيث حضر نهائي البطولة الاخ:محمود حسين امين سر حركة فتح - ساحة غزة وقيادة حركة فتح بساحة غزة، والاخ صلاح العويصي امين سر حركة فتح وقيادة وكوادر محافظة رفح ، وامين سر مجلس الشباب اياد الدريملي وقيادة مجلس الشباب ولفيف من الشخصيات الوطنية والرياضية.
.
وأكد منسق مجلس الشباب بمحافظة رفح جهاد شحادة أن هذه البطولة تأتي إحياءاً لذكرى الشهيد القائد أبو علي شاهين وإقتداء بإرثه النضالي الذي أورثه للأجيال الصاعدة من بعده، كما انها تأتي في إطار اهتمام مجلس الشباب بمختلف الأنشطة خاصة الرياضة.
بدوره قال منسق لجنة الأندية والساحات الشعبية عز الدين أبو سمهدانة أن هذه المباراة النهائية جاءت تتويجاً لسلسلة مباريات أقيمت على صعيد قواطع محافظة رفح ومناطقه التنظيمية واليوم نتوج الفريق البطل بكأس قائدنا التاريخي أبو علي شاهين.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق