أسرى فتح في سجون الاحتلال يردون على "أكاذيب" كمال الخطيب!

08 يوليو 2018 - 18:02
صوت فتح الإخباري:

أصدر اسرى حركة فتح في سجون الاحتلال الإسرائيلي بيانا حول أكاذيب كمال الشخطيب أحد قادة الاخوان الملسمين في اسرائيل وصل صوت فتح جاء فيه:
لقد تلقينا ببالغ الاستهجان تصريحات خطيرة صدرت عن نائب الحركة الإسلامية (فرع الشمال) المدعو كمال الخطيب والتي تطاول من خلالها على النائب والقائد الوطني محمد دحلان حين إدعى زورا بأن هناك رجل أعمال فلسطيني مقرب من النائب محمد دحلان وعلى علاقة بولي عهد دولة الإمارات الشقيقة يقوم بشراء عقارات في القدس لصالح جمعيات صهيونية.

إن هذه الأكاذيب ليست غريبة عن تلك الجماعات التكفيرية والتي تأتي في إطار سلسلة من التشويهات الممنهجة والموجهة إسرائيليا وأمريكيا ضد القائد محمد دحلان ودولة الإمارات الشقيقة التي تقدم الدعم المستمر للقدس بشكل خاص لحمايتها من خطر التهويد وكذلك دعما لصمود أهلنا المقدسيين في القدس الشريف. إن المدعو كمال الخطيب والنهج التكفيري الذي يمثله لا يكف عن دوره الخياني والمشبوه والذي يأتي في إطار ضرب وحدة الصف الفلسطيني والنيل من الدعم العربي للقدس وصمود أهلها في الوقت الذي تتعرض فيه القدس لأخطر مؤامرة في تاريخها. كما ولا يخفى على شعبنا الدور الخطير الذي تلعبه هذه الجماعات التكفيرية في تدمير المنطقة من خلال نهج التكفير والتخوين ودعم الجماعات الإرهابية والمتطرفة والتي تدمر المنطقة بدعم من أمريكا وإسرائيل ومن يعاونها في المنطقة.

وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون

وإنها لثورة حتى النصر

أسرى حركة فتح في سجون الاحتلال الإسرائيلي

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق