أهم نصائح الخبراء للتخلص من «تقصف الشعر» طبيعيا

08 يوليو 2018 - 14:27
صوت فتح الإخباري:

هناك العديد من الفتيات التى تواجه الأطراف المتقصفة بشعرها، وهذا يقلل من جمال مظهرها وثقتها بالنفس،  ولكن هناك العديد من الوصفات الطبيعية المنزلية التى يمكن أن تطبقيها فى المنزل دون قص الشعر أو العلاج كما جاء بموقع healthline الأمريكى.

س:ما سبب تقصف الشعر من أطرافه؟

ج:يحدث تقصف الشعر عندما يصبح الشعر جافاً وهشاً، فتصبح نهايات الشعر خفيفة جداً، وكل هذا بسبب عوامل الجو أو استخدام مجفف الشعر باستمرار أو البيبى ليس أى المكواه السيراميك التى تساعد على فرد الشعر، هذا بجانب عدم التغذية السليمة.

س:هل هناك علاج لتقصف الشعر دون اللجوء إلى قصه؟

ج:بالطبع هناك العديد من الخطوات والوصفات الطبيعية التى يجب عليك أن تتخذيها لعلاج شعرك بالمنزل دون الذهاب إلى مراكز التجميل أو قصه.

س: ما هى تلك الخطوات والوصفات؟

ج: أولاً، ماسك زيت اللوز الحلو، يمكنك أن تشتريه من العطار، فقط ضعى الكمية المناسبة على شعرك أو يمكنك تفريغ عبوة على حمام الكريم الخاص بك، ضعى كمية مناسبة واتركيه على شعرك لمدة ½ ساعة ثم اغسلى شعرك بالماء الفاتر.

ثانياً، باستمرار حاولى قص أطراف شعرك، وهذه الحيلة تمنع ظهور الشعر المتقصف نهائياً، فكل عدة أشهر، زيلى حوالى 1 سم من الشعر فقط أو أقل، ولاحظى الفرق بعدها، سوف لا تنمو الشعيرات المتقصفة من الأساس.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، أهم نصائح الخبراء للتخلص من «تقصف الشعر» طبيعيا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوطن الكويتيه

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق