لمواقفهم المشرفة تجاه الشعب الفلسطيني

بالصور.. "اصلاحي فتح" يكرم كوكبة من السياسيين والصحفيين والكتّاب المصريين بالقاهرة 

06 يوليو 2018 - 23:26
صوت فتح الإخباري:

نظم تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح بالساحة المصرية، مساء الأربعاء، افطارًا لعدد من الاكاديميين المصريين بحضور لفيف من قيادة وكوادر الحركة بالاضافة إلى الاستاذ حسن عصفور وزير المفاوضات السابق والدكتور حسن ابو طالب وعدد من الكتاب والصحفيين والمحللين السياسيين. 

ورحب الدكتور خضر المجدلاوي بالحضور و نقل لهم تحيات القائد الفلسطيني والنائب محمد دحلان، مشيدا بالدور المصري الداعم لقضية فلسطين و ووجه الشكر لكل من أ.د احمد يوسف وأ.د نفين مسعد على ما يقدموه من جهد للطلبة الفلسطينين. 

من جهته، تحدث الوزير حسن عصفور في كلمته عن هذه اللفتة الكريمة التي تحمل الوفاء و العرفان تجاه قامات جليلة ، موجها التحية لكل الحضور من اعلاميين واكاديميين ، كما تقدم بالشكر لقيادة التيار على رعايتها هذا اللقاء . 

وفي كلمة تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح أكد القائد رشيد ابو شباك معتمد الساحة المصرية على عمق العلاقة بين مصر و فلسطين، مشددا على حرص التيار على توطيد الروابط مع كافة شرائح المجتمع المصري متمنيا أن تنعم مصر بالأمن و الاستقرار. 

و من جهة أخرى تقدمت الدكتورة نيفين مسعد بالشكر لكل من ساهم في تنظيم هذا اللقاء ، وتطرقت الي محطات هامة من مسيرة الدكتور احمد يوسف وما تتضمنه من مواقف داعمة للقضية الفلسطينية.

وفي كلمة له تقدم الدكتور احمد يوسف بخالص شكره وتقديره لتيار الإصلاح وعلى راسه القائد محمد دحلان، مشيرا الى أن هذا اليوم يعتبر تاريخي بالنسبة له وسيبقى محفورا في ذاكرته.

و أكد يوسف على عمق العلاقة بين الشعب المصري و الفلسطيني طوال التاريخ.

واختتم اللقاء بتكريم العالم المصري الاستاذ الدكتور احمد يوسف والاستاذة الدكتورة نيفين مسعد على مواقفهم المشرفة تجاه الشعب الفلسطيني وقضيته وسط أجواء من المحبة تخللها التقاط الصور التذكارية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق