المتحدث باسم فتح يشن هجوماً على "سلطة عباس" بسبب خصومات رواتب موظفي غزة

05 يوليو 2018 - 00:23
صوت فتح الإخباري:

شن المتحدث باسم حركة فتح عاطف ايو سيف، هجوماً لاذعا على سلطة عباس بسبب التمييز في المعاملة بين موظفي المحافظات الجنوبية والمحافظات الشمالية.

وقال أبو سيف تعقيبا على قرار حكومة عباس يصرف  50 بالمائة فقط من رواتب موظفي قطاع غزة، ان رواتب الموظفين حق وأن ان الحكومة باصرارها على عدم تنفيذ قرار المجلس الوطني وما جاء في خطاب عباس في الجلسة الختامية للدورة 23 انما تضع نفسها في مجابهة الموظفين بدلا من أن تكون مدافعة عن حقوقهم.

وقال ابو سيف ان على الحكومة ان تعامل موظفيها في المحافظات الجنوبية بنفس الدرجة التي تعامل بها موظفيها في المحافظات الشمالية وان لا تنتهج سياسة التميز المرفوضة.، رافضا ما اسماه سياسة التنقيط التي تمارسها الحكومة مطالبا بصرف رواتب الموظفين كاملة.

وأكد على ان محاربة الانقسام وتقويض مؤسساته لا يكون عبر استهداف ابطال الدفاع عن الشرعية من الموظفين الذين خرجوا عن بكرة ابيهم كلما دعاهم الواجب الوطني في انطلاقات الثورة الفلسطينية المتعاقبة وذكرى شمس الشهداء.

وأوضح أبو سيف ان مليونيات غزة هي من أبرقت الحقيقة الابدية للعالم ان غزة مع الوطنية الفلسطينية وشرعية منظمة التحرير الفلسطينية والقيادة الفلسطينية، وهؤلاء يجب ان يكافئوا لا ان يتم تنقيط الراتب عليهم.

وفي الختام دعا ابو سيف الحكومة الي التوقف عن الكيل بمكيالين والتعامل بحكمة مع قضية موظفي قطاع غزة لانهم ليسو حملا زائدا .

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق