الفصائل الفلسطينية تنعي الشهيدة المسعفة رزان النجار

01 يوليو 2018 - 21:38
صوت فتح الإخباري:

نعت الفصائل الفلسطينية الشهيدة المسعفة رزان النجار(21 عاما) التي قضت برصاص قوات جيش الاحتلال الاسرائيلي خلال مشاركتها في فعاليات الجمعة العاشرة لمسيرة العودة الكبرى التي اطلق عليها اسم "من غزة إلى حيفا، وحدة دم ومصير مشترك".

وأصدر تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح ،مساء الجمعة ،بيانًا صحفيًا، ، نعى من خلاله الشهيدة "رزان أشرف النجار"، التي أرتقت، اليوم شهيدة برصاص قناصة الاحتلال الإسرائيلي على الخط الفاصل  شرقي جنوب قطاع غزة.

من جهته، قال القيادي في حركة حماس صلاح البردويل في بيان النعي " إستشهاد المسعفة رزان النجار اليوم شهادة على خواء الضمير الإنساني ان لم يتحرك فقد تم اغتيالها وهي تمارس اشرف مهنة و تم إطلاق النار على ظهرها بينما تلبس الثوب الأبيض و تم اغتيالها كفتاة في مقتبل عمرها متطوعة لا غاية لها سوى انقاذ حياة البشر ".

وقالت حركة الجهاد الاسلامي " نحتسب المسعفة والناشطة في العمل الإنساني رزان النجار التي ارتقت شهيدة برصاص الاحتلال المجرم "، مؤكدة على أن "هذه الدماء الطاهرة ستبقى شاهدة على ارهاب الاحتلال الاسرائيلي وعدوانه. "

وتوجهت الحركة بالتحية والتقدير لجماهير الشعب الفلسطيني الوفية التي شاركت بكثافة في الجمعة العاشرة من مسيرات العودة وكسر الحصار (جمعة من غزة إلى حيفا دم واحد ومصير مشترك ) .

وقالت في بيان لها "إن هذه المشاركة دليل قوة وإصرار على مواجهة سياسات الاحتلال والتصدي لعدوانه بوحدة الصف وثبات الموقف المستند إلى قوة الحق واستبسال المقاومة الابية التي تحمي هذا الحق وتدافع عنه . 

ونعت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وجناحها العسكري كتائب المقاومة الوطنية بمحافظة خانيونس شهيدتها المسعفة التي قالت انها " استشهدت اثناء تأديتها واجبها الوطني باسعاف الجرحي والمصابين".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق