بالفيديو.. اصابات في شجار عائلي بغزة

23 مايو 2018 - 17:44
صوت فتح الإخباري:

أصيب 3 مواطنين مساء اليوم الأربعاء، وصفت احداها بالخطيرة في شجار بين عائلتي الكفارنة والريفي شمال قطاع غزة على خلفية ثأر لمقتل المغدور به صهيب الكفارنة 25 عاما.

وحسب شهود عيان قالوا ،ان حافلة بيضاء تقل عد من المسلحين وقفت في منطقة الريفي بشارع النفق في غزة ، وبدأ المسلحين باطلاق النار على شباب من عائلة الريفي .

وكان الشاب صهيب عليان الكفارنة (24 عامًا) من بيت حانون قد تُوفي الشهر الماضي بسبب طعنه بسكين على يد مواطن من عائلة الريفي من سكان حي التفاح، ووسلم القاتل نفسه لمركز شرطة معسكر جباليا شمال القطاع.

وذكر مصدر في عائلة الكفارنة ان الحدث كان نتيجة خلاف بسيط حول شراء بضاعة خضروات وفاكهة  لبيعها ، الا ان الامر تطور بالاعتداء على المواطن صهيب بالات حادة ومجموعة من عاءلة الريفي اتجاه الكفارنة .

واصدرت عائلة ” الريفي ” بياناً تشجب وتستنكر فيه هذه الحادثة المؤلمة بحق المغدور صهيب الكفارنة ، ودعت من خلال بيانها الجهات المعنية بوزارة الداخلية بغزة ، والوجهاء والمخاتير للوقوف عند مسؤلياتها لانهاء هذا الخلاف.

في المقابل، رفضت عائلة الكفارنة البيان جملة وتفصيلاً ، وقالت في بيان مقتضب : ” بعد تنصل عائلة الريفي من تحمل مسؤوليتها وإعلان أسماء القتلة التسعة ونشر بيان إستنكار لا يساوي الحبر الذي كتب فيه ،ونقول لهم عليكم تحمل تبعات ما سيحدث في قادم الأيام وكل أبناء عائلتكم داخل القطاع يعتبرون هدف من أهدافنا المشروعه من أجل القصاص “.

يتبع..

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق