موضحا سبب اعتقاله من أجهزة حماس..الوالي: "لن أوقع على أي تعهد مهما كلفني"!

20 مايو 2018 - 23:26
صوت فتح الإخباري:

علق القيادي بحركة فتح حسن الوالي ، على ما تعرض له اثناء التحقيق له من قبل الاجهزة الأمنية في حركة حماس ، بأنه لم يوقع على تعهد طلب منه بعدم الكتابة او الاساءة ضد حركة حماس ومسيرة العودة.

وقال الوالي في تغريدة له على صفحة الفيس بوك ،"لم اوقع التعهد لهم، فسبق ان وقعت تعهد في الامن الداخلى عام 2008 ولم يغير الامر بالنسبة لهم اي شيى ظللت الفتحاوى المشكوك فيه في دائرة الاستهداف الامنى لاجهزتهم"

ونص ما كتبه الكاتب حسن الوالي على صفحته: 
الإنسان موقف ...
احبائى اخوتي واخواتي ...
منكم نستمد قوتنا وصلابتنا ...
يوم امس تلقيت بلاغ من مباحث حماس مثل المجرم او الخارج عن القانون ...
لاتفاجأ بان التهمة التى وجهوها لي هي نشاطى على االفبس بوك و كتابة تحريض على حماس ومسيرة العودة ... طلبوا منى باسورد الفيس فلم اعطيهم ... وطلبوا منى كتابة تعهد بعدم التحريض على حماس و مسيرة العودة ... فرفضت ... فانا ما كتبه ليس تحريض بل من باب من علم وكتمه لجم بلحام من نار يوم القيامة ... ومن باب كلمة حق عند سلطان جائر...
بكل رجولة لم اتنكر لما كتبته وطلبت الحجة بالحجة ..
وقفت بكل شموخ امام ذلك الاسلوب الذي لا يرى في الناس الا آثمين ... ولا في الاخر سوى عملاء و مأجورين ..ظنوا بانى ابيع كلماتى ومواقفى بثمن بخس قالوا لي من مشغلك فقلت لهم انا انتميت لهذه الحركة فتح مناضل وانا مشروع شهيد واسير ، لم يحترموا شيبتى التى ابيضت في النضال و قالوا لي استحى على شيبتك .. كانى مجرم او خارج عن القانون ....
طلبوا منى الحضور اليوم ... فلم اذهب ولن اذهب...
احبائي اصدقائي ...
لم اوقع التعهد لهم ... فسبق ان وقعت تعهد في الامن الداخلى عام 2008 ولم يغير الامر بالنسبة لهم اي شيى ظللت الفتحاوى المشكوك فيه في دائرة الاستهداف الامنى لاجهزتهم ..
لن يكون 2018 مثل 2008 عهد اقطعه لاخوتى الشهداء والاحياء منهم ...
الانسات موقف ....
ان مت واحتسبها شهادة في سبيل الله ... او عشت ...
اوصيكم بكل كلماتى غير ناقصة ولا حرف...
فمن تعلم علم وكتمه لجم بلحام من نار يوم القيامة ... وخير الشهادة كلمة حق عند سلطان جائر

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق