دحلان: الأصوات الناعقة لن تمس بدور الدول العربية تجاه فلسطين

18 مايو 2018 - 12:00
صوت فتح الإخباري:

قدم القائد الوطني "محمد دحلان" الشكر لجمهورية مصر الشقيقة وقيادتها لسرعة تحرُكهم لإنقاذ جرحى مسيرة العودة البواسل، وفتح معبر رفح طوال شهر رمضان المبارك، مُعرباً عن أمله بأن يبقى مفتوحاً على الدوام.

وقال القائد "دحلان" في تدوينةٍ له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "إلى الأصوات الناعقة التي تسعى للمساس بدور الدول العربية تجاه فلسطين والقضية الفلسطينية، سعيا منها لاستهداف العلاقات خاصة مع مصر والسعودية والإمارات والأردن".

وأضاف، "العازفون على أوتار الفرقة لن ينالوا من علاقات شعبنا العظيم مع الأشقاء العرب، الناعقون في أبواق الفتنة لن ينالوا من صفاء ونقاء العقل الجمعي الفلسطيني وحرصه الشديد على تعميق أواصر الأخوة والتضامن والمحبة الأبدية بيننا وبين كل العرب".

وتابع: "مؤخراً خرج علينا البعض من جحور الذل والصمت مغتصبين رداء الواعظ القومي، محاولا بث سموم الحقد والضغينة في عروقنا العربية الفلسطينية الأصيلة، مستهدفين خصوصا وشائج الرحم والقربى بيننا وبين أشقائنا المصريين والسعوديين والإماراتيين والأردنيين على وجه الخصوص" .

كما شكر القائد "دحلان" الدول العربية التي وقفت إلى جانب القضية الفلسطينية على الدوام فقال: "باسم أهلنا جميعا أشكر الأشقاء في مصر على قوة تفاعلهم مع أهلنا في غزة وسرعة تحركهم لإنقاذ جرحانا البواسل، وفتح معبر رفح في شهر رمضان ونتمي أن يبقي مفتوحا على الدوام، فتلك هي مصر التي يعرفها ويحبها الفلسطينيون".

وتابع: "ولأهلنا في الإمارات قيادة وشعبا نقول شكرًا من الأعماق على دعمكم لنا والذي لم ينقطع منذ زمن المغفور له الشيخ زايد رحمه الله".

واختتم تدوينته قائلاً: "شكرًا لكم جميعا، ونحن شعب نحترم تاريخنا وتضحياتنا ولا ننسى وقفات الأشقاء والأصدقاء في الصِعاب والمِحن" .

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق