بالصور : حركة فتح بمحافظة رفح تطلق حملة " إفطار صائم " الرمضانية

17 مايو 2018 - 17:22
صوت فتح الإخباري:

أطلقت حركة فتح بمحافظة رفح - ساحة غزة  "حملة افطار صائم "، بمشاركة أبناء وكوادر الحركة المنتشرين على المفترقات الرئيسية بالمحافظة لتقديم زجاجة مياه وتمر لإفطار الصائمين الذين داهمهم الوقت ولم يتسنَ لهم الافطار مع عائلاتهم وهم خارج منازلهم.

وتأتي هذه الحملة ضمن سلسلة الفعاليات الرمضانية التي تستهدف كافة فئات وشرائح المجتمع الفلسطيني تعبيرا عن  التواصل الدائم وعمق العلاقة الفتحاوية مع الجماهير، حيث ستستمر الحملة طوال شهر رمضان المبارك.

من جهته، نظم مجلس المرأة بمحافظة رفح سلسلة زيارات رمضانية في إطار تواصلها الجماهيري، وتنفيذاً لبرنامجها تحت شعار (شهر رمضان يوحدنا) لنخبة من الأخوات  الكوادر  في المناطق التنظيمية في القاطع .

وأكدت رندة محمود احد كوادر حركة فتح بالمحافظة على أن هذه الزيارات تأتي في إطار النشاط الإجتماعي لحركة فتح في كافة المناطق التنظيمية وتهنئتهم بحلول الشهر الفضيل؛ إنطلاقا من حرص الحركة على الوفاء و تقديم الحد الأدني من الواجب لمن ضحوا بحياتهم وحريتهم لأجل القضية الفلسطينية.

وشددت على أن الحركة ستواصل برنامج عملها المجتمعي في ظل الظروف الإقتصادية و السياسية الصعبة التي تمر بها القضية والتي تحتاج إلي مزيد من المجهود لتعزيز صمود المواطنين وثباتهم على هذه الأرض..

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق