«الهيئة العليا» تدعو لمليونية جديدة في حزيران.. وتؤكد: لا تراجع عن مسيرات العودة

15 مايو 2018 - 16:32
صوت فتح الإخباري:

دعت الهيئة الوطنية العليا لمخيمات مسيرة العودة وكسر الحصار، اليوم الثلاثاء، إلى مليونية جديدة في الخامس من حزيران المقبل، بالتزامن مع ذكرى احتلال القدس وكافة الأراضي الفلسطينية في عدوان 1967.

وأكدت الهيئة في بيان لها، استمرار مسيرة العودة وكسر الحصار ببرنامج الفعاليات اليومي والأسبوعي في مخيمات العودة بالمحافظات الخمسة حماية "لحقنا في العودة وكسر الحصار".

وحملت الهيئة الإدارة الأمريكية والعدو الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن المجزرة التي وقعت في غزة أمس الإثنين، معتبرين شهداء المجزرة هم ضحايا لقرار نقل السفارة الأمريكية للقدس المحتلة.

وطالبت الهيئة، بمحاكمة قادة العدو على الجرائم، التي ارتكبوها بالأمس بحق المتظاهرين العزل، مشددة على أنه لا تراجع عن مسيرات العودة وفاء لدماء الشهداء حتى تحقيق الأهداف التي ضحوا من أجلها.

وقالت الهيئة، "أمام الهجمة الأمريكية على القدس لم يكن بإمكاننا أن نصمت على جريمة سرقة عاصمتنا الأبدية من قبل بلطجي العصر ترامب وزمرته الإرهابية، لذلك هبت جماهير شعبنا في قطاع غزة بمئات الآلاف في مليونية العودة ومعها جماهير شعبنا في الداخل الصامد عام 48 والقدس والضفة المحتلة، رفضا لقرار نقل السفارة الأمريكية للقدس المحتلة، ورفضا لصفقة القرن وكسرا للحصار عن القطاع، ما أدى إلى ارتقاء عشرات الشهداء وآلاف الجرحى عبر استهدافات وإعدامات مباشرة من قبل العدو بحق المتظاهرين العزل في أثناء مشاركتهم في مليونية العودة السلمية وكسر الحصار".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق