نيابة عن القائد دحلان

بالصور: العميد اللينو يترأس وفد "إصلاحي فتح" لتهنئة الحريري وسعد على فوزهم بالإنتخابات

10 مايو 2018 - 18:55
صوت فتح الإخباري:

ترأس العميد محمود عيسى وفداً من قيادة تيار الاصلاح الديمقراطي لحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح في زيارة تهنئة و مباركة لنواب صيدا الذين فازوا في الانتخابات النيابية

والتقى وفد حركة فتح كلاً من أمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب أسامة سعد والنائب بهية الحريري، وقدموا لهم النهاني بالنيابة عن القائد الفلسطيني والنائب محمد دحلان بفوزهم بالإنتخابات.

وتبادل الطرفين الحديث في الشأن العام و القضية الفلسطينية و التحديات التي تواجهها ، كما تطرق الوفد الى ما يعانيه اللاجئين في لبنان و الامال المعقودة على سعادة النواب لمواصلة دعمهم و تأيدهم لحقوق اللاجئين.

وكان تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة التحرير الوطني الفلسطيني «فتح»، فيد أصدر بيانًا صحفيًا، أمس الأربعاء، قدم خلاله،التحية والتهنئة الى الدولة اللبنانية والشعب اللبناني بكل مكوناته على نجاح العملية الانتخابية ونشيد بالجهود التي بذلها الجيش والاجهزة الامنية في المحافظة على الاستقرار وضمان العملية الديمقراطية.

وأضاف البيان :"كما ونتوجه بالتهنئة للنواب الذين فازوا بالمقاعد النيابية".

وقال البيان:" لقد التزم شعبنا الفلسطيني اصول الضيافة طوال فترة الاستحقاق الانتخابي ولم يسجل اي خلل او تدخل يعكر صفو العرس الديمقراطي اللبناني، دلالة على ان شعبنا حريص على الاستقرار وتحت سيادة القانون ".

وتابع تيار الإصلاح في بيانه:" كلنا امل ان تقر هذة الندوة النيابية حقوق اللاجئين في لبنان على قاعدة الحقوق والواجبات وان يتم اقرار وثيقة الحوار اللبناني الفلسطيني ومناقشة التعديلات بما يضمن سيادة الدولة اللبنانية وحقوق اللاجئين".

وأكد البيان:" لقد آن الاوان للمساهمة في رفع المعاناة عن شعبنا واقرار حقوقه، الى حين انتهاء اقامتنا القسرية والعودة الى وطننا فلسطين".

واختتم تيار الإصلاح بيانه قائلاً:" كل التحية والتقدير للاشقاء اللبنانيين وسنبقى الاوفياء لاحتضانكم قضيتنا ولاجئينا". 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق