ابنة القائد مروان البرغوثي تتحدث عن موقف "البنك العربي" المسيء للأسرى وعائلاتهم!

29 إبريل 2018 - 20:48
صوت فتح الإخباري:

استهجنت ابنه القيادي الكبير الأسير مروان البرغوثي، سياسة "البنك العربي" لرفضه فتح حسابات للأسرى وذويهم .

وفي التفاصيل قالت ربا مران البرغوثي، على صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، انها توجهت للبنك العربي لتفعيل حسابها غير المفعل منذ فترة، فكان الرد من موظف البنك انه لايمكنه تفعيل الحساب، ومن ثم توجهت ربا إلى الإدارة وهناك أبلغها نائب المدير، ان هناك تعليمات من إدارة البنك بعدم فتح حسابات لبعض الأسرى أو أقارب لهم.

وكتبت ربا في التغريدة، "للأسف في مؤسسات في هالبلد تسمي نفسها بأنها مؤسسات وطنية أو عربية أو فلسطينية، بس والله للأسف بالاسم فقط، وأضافت، اليوم توجهت الى البنك العربي لتفعيل حسابي الغير مفعل منذ فترة،، بدأ الموظف المغلوب على أمره بتعبئة الطلب وأبلغني انه ربع ساعة بكون كل شي جاهز، بعدين رجعلي يسألني انتي بنت الأستاذ مروان البرغوثي؟؟؟!!!".

أضافت ربا "جاوبته نعم.. فاختلف لونه وشكله وقالي يبدو عندك مشكلة مع سياسات البنك، وما بنقدر نفعل حسابك... توجهت لنائب المدير اللي أكد على هي المعلومة وأنه البنك من سياسته يرفض فتح حسابات بأسماء بعض الأسرى وأقاربهم"

واستنكرت ابنة القيادي مرووان هذا التصرف، قائلة، "المخيف بالموضوع طلبي لمين راح؟ ومين اللي رفضه؟ وليش بنك بربح عشرات الملايين من شعبنا وبستفيد من أهلنا ووطنا وبعمل هيك، في عائلات ناضلت ليتمكن هذا البنك من أن يفتح أساساً،على كل حال أحببت أن أشارككم بهذا الكلام لأنه من حق شعبنا يعرف لما حدا مسمي حاله عربي وهو بالمضمون صهيوني".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق