عائلة الهباش يتبرأ من قاضي عباس "محمود الهباش" وتعلن عن مكافأة لمن يقوم بتسليمه!

29 إبريل 2018 - 00:33
صوت فتح الإخباري:

انتشر بيان على وسائل الاعلام منسوب لعائلة الهباض، يفيد بتبرء العائلة من قاضي قضاة عباس ومستشاره للشئون الدينية محمود الهباش، واعلانها عن مكافأة لمن يقوم بتسليمها اياه.

ولم يتأكد "صوت فتح" من صحة الييان المذكور.

وجاء نص البيان
 

بلاغ للرأي العام...

صادر عن شرفاء عائلة الهباش في الوطن والشتات

بخصوص العاق والخارج عن الصف الوطني محمود صدقي الهباش...
قال تعالى: (هم الذين يقولون لا تنفقوا على من عند رسول الله حتى ينفضوا ولله خزائن السماوات والأرض ولكن المنافقين لا يفقهون).

قدمت عائلة الهباش على مر السنين العشرات من خيرة أبنائها قربانا على مذبح الحرية والتحرير منذ نكبة فلسطين وتهجير العائلة من بلدتها الأصلية (الجورة)، ليس منة من العائلة على الوطن.. ولكن تذكيرا بتاريخها المشرف الذي يحاول أحد الموتورين ممن يحملون اسم هذه العائلة الكريمة تشويهه عبر تصرفاته المتراكمة التي صبرنا عليها كثيرا.. ولكن بلغ السيل الزبى.

هذا الخائن الذي يدعى (محمود صدقي عبد الرحمن الهباش) الذي أطل علينا وهو ينجس منبر رسول الله بعباراته التي أطلقها ضد شعبه في غزة منفذا بذلك تعليمات قيادته الحقيقية في تل أبيب،أطل علينا وهو يصف أنبل حالة في التاريخ الفلسطيني المعاصر - وهي مسيرات العودة - بأنها (مقامرة غير محسوبة)، هذه التصريحات التي سبقها الكثير من الأقوال والأفعال اللاوطنية واللاأخلاقية؛ من اجتماعه مع رئيس الشباك الصهيوني في مكتبه ومرورا بقضائه عطلاته على شواطئ تل أبيب وليس انتهاء باستغلاله مسماه ومنصبه لابتزاز الحرائر وإقامة علاقات غير شرعية مع أخريات.

لهذا كله.. وحفاظا منا على شرف وسمعة العائلة.. فإننا شرفاء عائلة الهباش نعلن براءتنا التامة من المدعو (محمود صدقي عبد الرحمن الهباش) ومن أقواله وأفعاله، بل ونعلن عن منحنا مكافأة مجزية لمن يقوم بتسليمنا هذا الخائن لنقيم عليه الحد بأيدينا.
اللهم قد بلغنا.. اللهم فاشهد.
شرفاء عائلة الهباش في الوطن والشتات
السبت 28/4/2018

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق