أنباء عن محاولة انقلاب

بالفيديو.. أنباء عن انقلاب عسكري: إطلاق نار على طائرة لاسلكية حلقت أعلى القصر الملكي السعودي

21 إبريل 2018 - 20:52
صوت فتح الإخباري:

تناقلت مساء اليوم السبت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ،يسمع فيه صوت اطلاق نار عنيف تلاه وصول لسيارات الشرطة في حي الخزامي بالقرب من القصر الملكي بالرياض. 

فيما قالت مصادر أن هناك محاولة انقلاب من طرف الأمراء السعوديين ضد الملك سلمان وولي العهد محمد بن سلمان.

من جهتها قالت وكالة الأنباء السعودية الرسمية "واس" نقلاً عن المتحدث الرسمي بإسم شرطة منطقة الرياض بأنه عند الساعه ١٩:٥٠ من مساء اليوم السبت الموافق ١٤٣٩/٨/٥ لاحظت احدى نقاط الفرز الامني بحي الخزامي بمدينة الرياض تحليق طائرة  لاسلكية ترفيهية صغيره  ذات تحكم عن بعد من نوع (درون ) دون أن يكون مصرحاً بذلك مما اقتضي قيام رجال الامن في النقطة الامنية بالتعامل معها وفق مالديهم من اوامر وتعليمات بهذا الخصوص.

في السياق ذاته وردت معلومات قبل ساعة من الان أن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان نجا من محاولة اغتيال قام بها 5 ضباط من الحرس الوطني الذين كانوا تحت قيادة الامير متعب ابن الملك الراحل عبد الله وقائد الحرس الوطني السعودي الذي يضم 200 ألف ضابط وجندي.

وقد قام الضبط الخمسة وهم في سيارتين بإطلاق النار على سيارة محمد بن سلمان وموكبه فأصيب عدد من حراسه لكن نجا محمد بن سلمان لان سيارته مصفحة ولا يخرقها الرصاص وقام بالهرب بسيارته بسرعة وتوجه نحو وزارة الدفاع فيما استطاع الضباط الخمسة الاختفاء في شوارع عاصمة الرياض الداخلية دون ان تستطيع قوى مكافحة العمليات العسكرية معرفة اي شيء عن هوية الضباط ومكان ذهابهم.       

ومازلنا  نتابع  مجريات مايحدث  هناك اولا باول  لاطلاعكم على كل جديد.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق