بلدية غزة ووزارة الأسرى تفتتحان معرضا للصور والرسوم الوطنية

17 إبريل 2018 - 08:56
صوت فتح الإخباري:

افتتحت بلدية غزة ووزارة الأسرى معرض " ريشة الأحرار " للصور والرسوم الوطنية في قرية الفنون والحرف التابعة للبلدية إحياءً الأسير الفلسطيني الذي يصادف اليوم السابع عشر من نيسان / إبريل.

وشارك في الافتتاح ؛ مدير عام الشؤون الثقافية والمراكز في البلدية م . عماد صيام ومدير عام العلاقات العامة في وزارة الأسرى نبيل حجاج، ومديرة القرية م . نهاد شقليه، ولفيف من المهتمين والمواطنين .

وقال م . صيام إن إقامة المعرض في ذكرى يوم الأسير هو تأكيد من شعبنا ومؤسساته أن قضية الأسرى قضية وطنية تستحق من كافة المؤسسات والفعاليات نصرتها والدفاع عن حقوق الأسرى في الحرية .

وأضاف أن بلدية غزة تفتتح مراكزها الثقافية أمام الفعاليات والقضايا الوطنية كقضية الأسرى وتساندها إيماناً منها بدور الأسرى وتقديرا لجهودهم وتضحياتهم في الدفاع عن حقوق شعبنا المسلوبة .

بدوره شكر نبيل حجاج بلدية غزة على دورها في احتضان المعرض، مؤكداً أن قضية الأسرى قضية وطنية توحد كافة أبناء شعبنا وتجسد قضيتنا العادلة في كافة المحافل الدولية .

من جانبها قالت م . نهاد شقليه إن المعرض يضم نحو 70 لوحة فنية من أعمال هواة ومبدعين من جمعية " إبداعات شابة " ووزارة الأسرى ويستمر في استقبال الزوار حتى مساء اليوم الثلاثاء .

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق