بالصور والفيديو.. "فتح رفح" تشارك في فعاليات الجمعة الثالثة لمسيرة العودة الكبرى

13 إبريل 2018 - 12:34
صوت فتح الإخباري:

شاركت حركة فتح في محافظة رفح في فعاليات الجمعة الثالثة لمسيرة العودة الكبرى، المقامة على السياج السياج الفاصل بين قطاع غزة وأراضينا المحتلة عام 1948.
ونظمت الحركة مسيرة حاشدة شارك بها المئات من قيادات وكوادر الحركة في المحافظة، تقدمهم الأخ محمود حسين عضو قيادة الساحة وأعضاء قيادة المحافظة وقيادات القواطع والمناطق التنظيمية.
وررد المشاركون خلال المسيرة الشعارات والهتافات الوطنية التي تؤكد على حق العودة وعدم التنازل أو التفريط في أي من الثوابت الوطنية.

افاد النائب أشرف جمعة ان العدو الصهيوني المتغطرس غير ملتزم بالمواثيق والاعراف الدولية ويمارس عنجهيته ضد الشعب الفلسطيني وطالب احرار وشرفاء العالم والامة العربية بالوقوف امام مسئولياتهم ولجم العدو الصهيوني واعادة الحقوق الوطنية المشروعة للشعب الفلسطيني

وقال محمود حسين عضو قيادة حركة فتح في ساحة غزة، أن تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح عاقد العزم على الاستمرار في المشاركة بفعاليات العودة الكبرى، حتى استعادة اراضينا المحتلة عام 1948.
وأكد حسين ان شعبنا الفلسطيني سيستمر في فعالياته ومسيراته حتى استرداد أراضيه المسلوبة، مشددا على دعم التيار الكامل لحقوق شعبنا الفلسطيني.
من جهته، أكد عماد عبد الوهاب عضو قيادة حركة فتح بمحافظة رفح، على أن مسيرات العودة الكبرى اسقطت كل الخيارات التصفوية لقضيتنا الفلسطينية وعلى راسها مؤامرة القرن للمعتوه ترامب.
وقال عبد الوهاب ان شعبنا الفلسطيني بوحدته وتلاحمه يسطر أروع ملاحم البطولة والفداء في مواجهة عنجهية الاحتلال الصهيوني وغطرسته ضد ابناء شعبنا.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق