الشبيية الفتحاوية في ساحة تدعو للمشاركة الفاعلة في مسيرات العودة الكبري

29 مارس 2018 - 21:29
صوت فتح الإخباري:

أصدرت حركة الشبيبة الفتحاوية - ساحة غزة اليوم الخميس بيانا صحفيا في الذكرى الثانية والاربعين ليوم الارض الخالد دعت خلاله، جماهير الشعب الفلسطيني إلي المشاركة في مسيرة العودة المزمع انطلاقها، غدًا الجمعة..

وجاء نص بيان حركة الشبيبة كالأتى:

يا جماهير شعبنا العربي الفلسطيني .. يا ابناء فتح الثائرة :-

في الوقت الذي تتآمر فيه كل قوى الشر والطغيان على المشروع الوطني الفلسطيني بكل مكوناته، وفي الوقت الذي تعاني فيه جماهير شعبنا الفلسطيني من سياسة الظلم والتضييق والحصار الخانق، تمر علينا ذكرى يوم الارض الخالد ، الذكرى التي جسدت ارتباط الانسان الفلسطيني بارضه الفلسطينية، واصبحت جزءا من قاموس المناسبات الوطنية الفلسطينية منذ ان اقدمت العصابات الصهيونية المحتلة على مصادرة الاف الدونمات من اراضينا الفلسطينية، فثارت فلسطين وشعبها من جليلها لنقبها في ثورة شعبية موحدة ارتوت بفعلها الارض بالدماء ، لتؤكد هذه الدماء الزكية على التمسك الفلسطيني بالارض الفلسطينية وعلى انتماء ابناء شعبنا الفلسطيني في كل اماكن تواجده وفي الداخل الفلسطيني خاصة لوطنيتهم وارضهم، ولا زالت فلسطين حتى اللحظة تحيي هذه الذكرى وترويها بالدماء ليتجدد الارتباط بالارض ووحدة شعبنا في كافة اماكن تواجده .

تصادف ذكرى يوم الارض هذا العام مع قيام القزم الامريكي ترامب بجريمته النكراء بالاعتراف بالقدس الفلسطينية العربية عاصمة لكيان الاحتلال، التي ستسجل في تاريخ الدور الامريكي الامبريالي المنحاز للصهيونية، وفي ظل ظروف وواقع دولي وعربي غاية في التعقيد والتخاذل، وواقع فلسطيني لا يسر صديقا أو عدو من حيث التشتت وغياب المظلة الفلسطينية الواحدة الجامعة لكافة اقطاب ومفاعيل العمل الوطني ومكونات المجتمع الفلسطيني.

جماهير شعبنا الباسلة..

اننا في حركة الشبيبة الفتحاوية - ساحة غزة اذ نحيي صمود شعبنا الفلسطيني امام اعتى قوى الشر بالعالم فإننا نؤكد على ما يلي/

1. تمسكنا وتشبثتنا المطلق بالارض الفلسطينية المباركة التي لم ترتوي ماء بقدر ما ارتوت دماء، ولم تحتصن شجرا بقدر ما احتضنت شهداء.

2. ضرورة لم الشمل الفلسطيني ورص الصفوف وتعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية كمخرج آمن ووحيد لحماية مشروعنا الوطني الفلسطيني.

3. ضرورة العمل الجاد لتدويل قضايانا الوطنية وجلب الدعم والمساندة العربية والدولية الشعبية والرسمية لانتزاع حقوقنا الوطنية المشروعة.

4. ندعو جماهير شعبنا الفلسطيني للمشاركة الفاعلة في مسيرات العودة لنجعل من ذكرى يوم الارض يوما مفصليا في التعبير عن تمسكنا بعدالة قضيتنا وحقنا بارضنا في مواجهة المؤامرة الصهيوامريكية لتصفية قضيتنا بصفقات باطلة تهود الارض وتشرع الاستيطان .

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق